دورتموند يتصدر البوندسليغا مؤقتا

Dortmund's Pierre-Emerick Aubameyang celebrates after scoring the 0-2 goal during the German Bundesliga soccer match between VfL Wolfsburg and Borussia Dortmund at the Volkswagen Arena in Wolfsburg, Germany, 20 September 2016. EPA/Peter Steffen (EMBARGO CONDITIONS - ATTENTION - Due to the accreditation guidelines, the DFL only permits the publication and utilisation of up to 15 pictures per match on the internet and in online media during the match)
أوباميانغ سجل هدفين لدورتموند في مرمى فولفسبورغ (الأوروبية)
واصل بوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي انتصاراته العريضة عندما سحق مضيفه فولفسبورغ 5-1 في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وهذا هو الفوز الثالث لبوروسيا دورتموند في الدوري هذا الموسم والثاني على التوالي فرفع رصيده إلى تسع نقاط، وبات يتفوق بفارق الأهداف عن المتصدرين بايرن ميونيخ وهرتا برلين اللذين يلتقيان الأربعاء على ملعب أليانز أرينا في ختام المرحلة.

سجل أهداف دورتموند البرتغالي رافايل غيريرو (4) والغابوني بيار إيميريك أوباميانغ (17 و62) والفرنسي الواعد عثمان ديمبيليه (58) والبولندي لوكاس بيتشيك (73)، فيما سجل هدف فولفسبورغ الوحيد دانيال ديدافي (53)، وبهذين الهدفين رفع الغابوني رصيده من الأهداف إلى أربعة في الدوري هذا الموسم.

أبراهام يحتفل بتسجيله الهدف الأول لفرانكفورت (الأوروبية)أبراهام يحتفل بتسجيله الهدف الأول لفرانكفورت (الأوروبية)

ولحق إينتراخت فرانكفورت بدوره بالصدارة عقب فوزه الثمين على مضيفه إنغولشتات بهدفين نظيفين للأرجنتيني دافيد أبراهام (45+2) وباستيان أوكتسيبكا (50).

ورفع إينتراخت فرانكفورت رصيده إلى تسع نقاط مقابل نقطة واحدة لإنغلوشتات.

وعمق فرايبورغ جراح ضيفه هامبورغ عندما ألحق به الخسارة الثالثة على التوالي بالفوز عليه بهدف وحيد سجله نيلز بيترسن (70).

وهذا هو الفوز الثاني لفرايبورغ مقابل خسارتين فرفع رصيده لست نقاط في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد هامبورغ عند نقطة واحدة في المركز الـ16.

وتعادل دارمشتات مع هوفنهايم 1-1، وكان هوفنهايم في طريقه لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم عندما تقدم بهدف الكرواتي أندري كراماريتش (46)، بيد أن دارمشتات أدرك التعادل عبر الأوكراني دينيس أولينيك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ورفع هوفنهايم رصيده لأربع نقاط في المركز الـ11 بفارق الأهداف أمام دارمشتات.

ويلعب غدا باير ليفركوزن مع أوغسبورغ، ولايبزيغ مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وشالكه مع كولن، وفيردر بريمن مع ماينتس.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قلب اليوم بايرن ميونيخ تأخره بهدف مبكر إلى فوز ثمين 3-1 على ضيفه إنغولشتات ليواصل انطلاقته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، التي شهدت أيضا فوز بوروسيا دورتموند ولايبزغ وإنتراخت فرانكفورت وتعادل هوفنهايم مع فولفسبورغ دون أهداف.

17/9/2016

سجل النجم كريستيانو رونالدو والبديل ألفارو موراتا هدفين في الوقت القاتل، ليقودا فريقهما ريال مدريد الإسباني لقلب تأخره صفر-1 أمام ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي لفوز ثمين 2-1 في الجولة الأولى للمجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.

14/9/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة