ليفربول يسقط تشلسي في معقله

فريق المدرب كولن هزم تشلسي 2-1 (رويترز)
فريق المدرب كولن هزم تشلسي 2-1 (رويترز)

مني تشلسي بهزيمته الأولى بقيادة مدربه الجديد الإيطالي أنطونيو كونتي على ضيفه ليفربول 1-2 على ملعب "ستامفورد بريدج" في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وجدد فريق "الحمر" بقيادة مدربه الألماني يورغن كلوب فوزه على الفريق اللندني في معقله لأنه خرج فائزا أيضا من زيارته الأخيرة إلى ملعب منافسه (1-3) في المرحلة الـ11 من الموسم الماضي، محققا فوزه الخامس في زياراته التسع الأخيرة إلى "ستامفورد بريدج".

سجل هدفي ليفربول قلب الدفاع الكرواتي ديان لوفرين (17)، وهذا الهدف الأول له في الدوري الممتاز بعد صيام طويل دام لـ64 مباراة، وتحديدا منذ التسجيل في مرمى ساوثمبتون في يناير/كانون الثاني 2014. وأضاف غوردن هندرسون الهدف الثاني (36). وعاد تشلسي إلى أجواء اللقاء في الشوط الثاني بعدما قلص الفارق عبر الإسباني دييغو كوستا (61) الذي سجل هدفه الخامس في الدوري هذا الموسم.

لكن رجال المدرب كونتي عجزوا بعدها عن الوصول إلى الشباك ليخرجوا من اللقاء بهزيمتهم الأولى لهذا الموسم.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أوقف سوانسي سيتي انطلاقة ضيفه تشلسي الرائعة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي 2-2 في المرحلة الرابعة للمسابقة الأحد على ملعب "ليبرتي".

أعلن نادي تشلسي الثلاثاء أن مدافعه جون تيري سيغيب عن المباراة أمام ليفربول يوم الجمعة المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب إصابة في أربطة القدم ستبعده عن الملاعب عشرة أيام.

تشهد قمة المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم بين تشلسي وضيفه ليفربول الجمعة مواجهة خارج المستطيل في ملعب "ستامفورد بريدج" بين المدربين "المتفجرين" الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشلسي والألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول.

قال كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الخميس إن الجزائري إسلام سليماني -المنضم مؤخرا في صفقة قياسية للنادي- سيكون جاهزا لمشاركته الأولى بالدوري حين يواجه ليستر ضيفه ليفربول السبت المقبل.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة