موناكو يسقط توتنهام ويوفنتوس يتعثر أمام إشبيلية

أول أهداف موناكو عن طريق بيرناردو سيلفا(رويترز)
أول أهداف موناكو عن طريق بيرناردو سيلفا(رويترز)
حقق موناكو الفرنسي فوزا ثمينا 2-1 على مضيفه توتنهام هوتسبير في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقدم موناكو بهدفين حملا توقيع بيرناردو سيلفا وتوماس ليمار في الدقيقتين (16) و(31)، بينما سجل توبي الديرفيريلد هدف توتنهام الوحيد في الدقيقة (45).

وحصل موناكو على أول ثلاث نقاط ليتصدر المجموعة الخامسة، بينما قبع توتنهام في ذيل ترتيب المجموعة بلا نقاط.

تعادل ليفركوزن
وفرط بايرليفركوزن الألماني في فوز كان في متناوله بعدما أخفق في الاحتفاظ بتقدمه بهدفين نظيفين على ضيفه سيسكا موسكو الروسي، ليسقط في فخ التعادل معه بهدفين لكل منهما.

وأحرز أدمير محمدي وهاكن كالهانجولو هدفين مبكرين للفريق الألماني في الدقيقتين (9) و(15)، بينما سجل آلان دزاجويف ورومان إيريمينكو هدفي سيسكا في الدقيقتين (36) و(38)، ليتقاسم كلا الفريقين المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

‪يوفنتوس وإشبيلية اكتفيا بالتعادل السلبي وحصدا نقطة واحدة فقط‬ يوفنتوس وإشبيلية اكتفيا بالتعادل السلبي وحصدا نقطة واحدة فقط (رويترز)

يوفنتوس يتعثر
وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء يوفنتوس الإيطالي مع ضيفه إشبيلية الإسباني في الجولة الأولى بالمجموعة الثامنة.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار التسعين دقيقة، إذ تبارى لاعبوهما في إهدار جميع الفرص التي أتيحت لهم خلال شوطي المباراة.

وحصل يوفنتوس وإشبيلية على أول نقطة لهما في المجموعة، ليتقاسما المركز الثاني خلف ليون الفرنسي (المتصدر) الذي حقق فوزا سهلا 3-صفر على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سجل النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي لتحقيق انتصاره الأول في مسيرته ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما تغلب 4-صفر على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة الأربعاء.

يبدو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مرشحا بقوة للوصول إلى هدفه المئة في دوري أبطال أوروبا قبل انتهاء دور المجموعات من المسابقة، خصوصا إذا ما حافظ على الوتيرة التهديفية التي تميز بها خلال الأعوام الأخيرة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة