بايرن يسعى لمواصلة الانتصارات ودورتموند يبحث عن التعويض

Bayern Munich players (front row, L-R) Douglas Costa, Thomas Mueller, Arturo Vidal, Rafinha, and Thiago Alcantara; (back row, L-R) David Alaba, goalkeeper Manuel Neuer, Javi Martinez, Medhi Benatia, Robert Lewandowski, and Joshua Kimmich line up before the UEFA Champions League group D soccer match between Bayern Munich and FK Rostow in Munich, Germany, 13 September 2016.
بايرن ميونيخ لم يذق طعم الهزيمة تحت إشراف أنشيلوتي (الأوروبية)
يستضيف بايرن ميونيخ فريق إنغولشتات غدا السبت بالمرحلة الثالثة من الدوري الألماني (بوندسليغا)، ليعود إلى المسابقة المحلية بعد خوضه أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع الماضي.

وكان الفريق البافاري استهل موسمه بفوز ساحق على فيردر بريمن 6-صفر، سجل ثلاثة منها هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي. بعدها هزم غريمه شالكه في عقر داره 2-صفر في آخر عشر دقائق.

ثم دك لاعبو المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مرمى روستوف الروسي بخمسة أهداف بدوري أبطال أوروبا، في مباراة شهدت تألق المدافع الدولي الشاب جوشوا كيميش الذي سجل هدفين.

ويتمتع بايرن بقدرة هجومية خارقة، فمهاجمه ليفاندوفسكي سجل منذ انطلاقة الموسم الماضي 34 هدفا، أي أكثر من مجموع أهداف لاعبي إينغولشتات.

في المقابل لم يحقق إنغولشتات الفوز في الدوري منذ أبريل/نيسان الماضي، وستكون مهمته صعبة جدا على ملعب "أليانز أرينا" حيث خسر بايرن مرة يتيمة الموسم الماضي.

وصرح ماركوس كوتشينيسكي مدرب إنغولشتات "ندرك أننا بحاجة اليوم لنقدم أداء مثاليا حتى ننتزع شيئا من المنافس، ولكننا سنكافح لتحقيق هذا الأداء المثالي".

‪دورتموند انهزم أمام لايبزيغ في المرحلة الثانية من البوندسليغا‬ (رويترز)‪دورتموند انهزم أمام لايبزيغ في المرحلة الثانية من البوندسليغا‬ (رويترز)

بوروسيا دورتموند
في المقابل، يبحث بوروسيا دورتموند عن تعويض خسارته الأخيرة أمام مضيفه لايبزيغ في آخر دقيقة، عندما يستقبل الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز دارمشتات صاحب المركز الثاني عشر هذا الموسم.

وكان دورتموند خرج من كبوته بفوز كبير على مضيفه وارسو البولندي بنتيجة 6-صفر الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن دورتموند لم يخسر في 15 مباراة على أرضه في البوندسليغا تحت إشراف المدرب توماس توخيل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Hertha's players celebrate the score 1:0 during the German Bundesliag soccer match between Hertha BSC and SC Freiburg in the Olympiastadion in Berlin, Germany, 28 August 2016. (EMBARGO CONDITIONS - ATTENTION: Due to the accreditation guidlines, the DFL only permits the publication and utilisation of up to 15 pictures per match on the internet and in online media during the match.)

أفلت هيرتا برلين من كمين ضيفه فرايبورغ بفوز صعب ومتأخر 2-1 اليوم الأحد، في الوقت بدل الضائع من مباراتهما بالمرحلة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، والتي شهدت اليوم أيضا تعادل هوفنهايم مع لايبزغ 2-2.

Published On 28/8/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة