تيري يغيب عن تشلسي بداعي الإصابة

Britain Soccer Football - Swansea City v Chelsea - Premier League - Liberty Stadium - 11/9/16 Chelsea's John Terry sustains an injury Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
جون تيري تعرض للإصابة أمام سوانزي الأحد الماضي (رويترز)
أعلن نادي تشلسي الثلاثاء أن مدافعه جون تيري سيغيب عن المباراة أمام ليفربول يوم الجمعة المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب إصابة في أربطة القدم ستبعده عن الملاعب عشرة أيام.

وتعرض القائد تيري للإصابة خلال اللحظات الأخيرة من المباراة التي تعادل فيها تشلسي مع سوانزي الأحد الماضي.

 وقال النادي اللندني في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت "الإصابة التي تعرض لها جون تيري في مباراة الأحد على أرض سوانزي سيتي هي شد في أربطة القدم وسيغيب بسببها عن الملاعب عشرة أيام تقريبا" .

 وشارك تيري في جميع المباريات الأربع التي خاضها تشلسي في الدوري المحلي في الموسم الحالي، لكنه خرج مصابا في الدقائق الأخيرة من المباراة التي تعادل فيها ناديه 2-2 مع سوانزي سيتي يوم الأحد الماضي.

المصدر : وكالات