نيس يزاحم موناكو بالصدارة وميتز يواصل عودته الموفقة

VH20977 - Nice, Alpes-Maritimes, FRANCE : Nice's Italian forward Mario Balotelli (C) celebrates after scoring a goalduring the French L1 football match OGC Nice (OGCN) vs Olympique de Marseille (OM) on September 11, 2016 at the "Allianz Riviera" stadium in Nice, southeastern France.
نيس رفع رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة (الفرنسية)

حقق المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي بداية واعدة مع فريقه الجديد نيس بتسجيله ثنائية في المباراة التي فاز بها أصحاب الأرض على جارهم المتوسطي مرسيليا 3-2 الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورفع نيس رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن موناكو صاحب الصدارة، فيما توقف رصيد مرسيليا عند أربع نقاط في المركز الـ14

ويدين نيس بفوزه الثالث إلى بالوتيلي والوافد الجديد الآخر ويلان سيبريان الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة الـ87.

وافتتح بالوتيلي التسجيل لنيس في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، لكن مرسيليا أدرك التعادل سريعا عبر فلوران توفان (14) ثم تقدم في الشوط الثاني من ركلة جزاء نفذها بافيتمبي غوميس (72).

لكن "سوبر ماريو" ضرب مجددا وأدرك التعادل لنيس في الدقيقة الـ78.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أطلق سيبريان القادم من لنس كرة صاروخية من خارج المنطقة أخطأ الحارس يوهان بيلي في تقديرها (87).

وواصل ميتز عودته الموفقة إلى دوري الدرجة الأولى وذلك بفوزه على مضيفه نانت 3-صفر رافعا رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام بوردو ونقطة خلف موناكو ونيس.

وفي المقابل، تجمد رصيد نانت عند ثلاث نقاط بعد أن مني بهزيمته الثالثة.

وخرج رين من مباراته مع ضيفه كان بنقطته السابعة بعدما تغلب عليه بهدفين سجلهما ويسلي سيد (47) والبوسني سانيين ببرسيتش (90) ليصعد إلى المركز السادس، فيما أصبح الضيوف في المركز العاشر برصيد ست نقاط بعد تلقيهم هزيمتهم الثانية.

ترتيب فرق الصدارة:
1- موناكو 10 نقاط من 4 مباريات

2- نيس 10 من 4

3- ميتز 9 من 4

4- بوردو  9 من 4

5- غانغان  8 من 4

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

Football Soccer - Paris St Germain v St Etienne - French Ligue 1 - Parc des Princes stadium, Paris, France - 9/9/2016. St Etienne's Robert Beric celebrates scoring their first goal with team mates. REUTERS/Benoit Tessier

سقط الجمعة فريق باريس سان جيرمان في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه سانت اتيان في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

Published On 9/9/2016
Joao Moutinho of AS Monaco (R) celebrates after scoring a goal against Paris Saint Germain during the French Ligue 1 soccer match between AS Monaco and Paris Saint Germain, at Stade Louis II, in Monaco, 28 August 2016.

فاز الأحد موناكو على ضيفه باريس سان جيرمان 3-1 في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز بوردو على نانت، وتعادل سانت اتيان مع تولوز.

Published On 28/8/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة