يوفنتوس يسعى لفوز ثالث قبل مشوار دوري الأبطال

يوفنتوس يلتقي إشبيلية الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا (رويترز)
يوفنتوس يلتقي إشبيلية الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا (رويترز)
يسعى يوفنتوس -الباحث عن لقب سادس على التوالي- إلى التحضير بأفضل طريق لبدء مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يفتتح اليوم المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي بمواجهة ضيفه ساسولو.

واستهل فريق المدرب ماسيميليانو إليغري الموسم الجديد بفوزين على فيورنتينا (2-1) ولاتسيو (1-صفر)، وذلك بفضل الألماني سامي خضيرة الذي سجل هدفا في كل من هاتين المباراتين، بينما كان الهدف الآخر من نصيب الوافد الجديد من نابولي، الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين.

ويستضيف فريق "السيدة العجوز" الأربعاء المقبل إشبيلية الإسباني بطل مسابقة الدوري الأوروبي، ولن تكون المهمة سهلة ضد ساسولو الذي استهل الموسم بدوره بفوزين، لكنه اعتبر خاسرا مباراة المرحلة الثانية ضد ضيفه العائد إلى دوري الأضواء بيسكارا صفر-3 بسبب إشراكه لاعبا غير مسجل.

ويدرك البطل أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق أسقطه ذهابا الموسم الماضي صفر-1، ثم عانى إيابا للفوز عليه بين جماهيره بهدف نظيف.

ويوفنتوس ليس الفريق الوحيد الذي يبحث عن فوز ثالث على التوالي، بل يأمل جنوا وجاره اللدود سمبدوريا في مواصلة بدايتهما الرائعة، لكن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق لأن الأول يواجه الأحد ضيفه فيورنتينا (ثلاث نقاط)، بينما يحل الثاني ضيفا على روما الذي جمع أربع نقاط من مباراتيه الأوليين.

وفي المباريات الأخرى، يأمل إنتر أن يحقق فوزه الأول بعد هزيمة وتعادل، وذلك عندما يحل الأحد ضيفا على بيسكارا، بينما يتواجه جاره اللدود ميلان (ثلاث نقاط) مع أودينيزي (ثلاث نقاط).

ويلعب نابولي السبت في ضيافة باليرمو حيث يسعى إلى فوزه الثاني ونقطته السابعة، على أن يلتقي السبت بولونيا مع كالياري، وأتالانتا مع تورينو، وكييفو مع لاتسيو.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء إمبولي وكروتوني.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سقط روما في فخ التعادل مع مضيفه كالياري 2-2 في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، التي شهدت تعادل إنتر ميلان مع باليرمو، وفوز جنوى على كروتوني، وتورينو على بولونيا، وسامبدوريا على أتلانتا، وأودينيزي على إمبولي، وفيورنتينا على كييفو، وساسولو على بيسكارا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة