يوفنتوس يحرز انتصاره الثالث ونابولي يطارده

يوفنتوس رفع رصيده إلى تسع نقاط وانفرد بالصدارة (رويترز)
يوفنتوس رفع رصيده إلى تسع نقاط وانفرد بالصدارة (رويترز)
حقق يوفنتوس بطل المواسم الخمسة الماضية فوزه الثالث على التوالي عندما تغلب على ضيفه وشريكه السابق في الصدارة ساسولو 3-1 السبت على ملعب "يوفنتوس أرينا" بتورينو في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحسم فريق السيدة العجوز المباراة بالأهداف الثلاثة في الدقائق الـ27 الأولى.

ففي الدقيقة تفدم غونزالو هيغواين ليوفنتوس، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، رافعا رصيده إلى ثلاثة أهداف منذ انضمامه إلى فريق السيدة العجوز قادما من نابولي.

وسجل الوافد الجديد الآخر من روما ميراليم بيانيتش الهدف الثالث (27)، قبل أن يقلص ساسوولو الفارق في الدقيقة الـ33 عبر لوكا أنتي.

بهذا رفع يوفنتوس رصيده إلى تسع نقاط، وانفرد بالصدارة متقدما بثلاث على ساسولو وجنوى وسمبدوريا.

‪نابولي رفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني‬ (الأوروبية)

فوز نابولي
وواصل نابولي انطلاقته في الدوري بتغلبه على باليرمو 3-صفر.

وسجل أهداف نابولي مارك هامشيك في الدقيقة (48) وخوزيه كاييخون (هدفين) في الدقيقتين (51) و(66).

ورفع نابولي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني انتظارا، لما ستسفر عنه بقية مباريات هذه المرحلة، بينما توقف رصيد باليرمو عند نقطة واحدة في المركز الـ17.

ويستعد نابولي لمواجهة دينامو كييف الثلاثاء المقبل في افتتاح مبارياته بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم قبل أن يواجه بولونيا السبت المقبل في المرحلة الرابعة من الدوري. 

ترتيب فرق الصدارة:
1- يوفنتوس 9 نقاط من 3 مباريات

2- نابولي  7 من 3

3- جنوى    6 من 2

4- سمبدوريا  6 من 2

5- روما  4 من 2

بيسكارا  4 من 2

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

حصد فريق إنتر ميلان أول نقطة له في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم على إثر تعادله اليوم الأحد 1-1 مع ضيفه باليرمو بالمرحلة الثانية من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

سقط روما في فخ التعادل مع مضيفه كالياري 2-2 في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، التي شهدت تعادل إنتر ميلان مع باليرمو، وفوز جنوى على كروتوني، وتورينو على بولونيا، وسامبدوريا على أتلانتا، وأودينيزي على إمبولي، وفيورنتينا على كييفو، وساسولو على بيسكارا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة