غريزمان يقود أتلتيكو لفوزه الأول في الليغا

غريزمان كان بطل المباراة (رويترز)
غريزمان كان بطل المباراة (رويترز)
حقق أتلتيكو مدريد -ثالث الموسم الماضي- فوزه الأول هذا الموسم في الدوري الإسباني لكرة القدم، بسحقه اليوم مضيفه سلتا فيغو برباعية نظيفة في المرحلة الثالثة.

وكان فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني استهل الموسم الجديد بالتعادل مع ألافيس 1-1 ثم مع ليغانيس صفر-صفر، لكنه تمكن السبت وبفضل الفرنسي أنطوان غريزمان من تحقيق فوزه الأول والاستعداد بأفضل طريقة لبداية مشواره في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل ضد مضيفه أيندهوفن الهولندي.

وكان غريزمان وراء الهدف الأول الذي سجله كوكي (53)، ثم أضاف بنفسه الهدفين التاليين (73 و81)، قبل أن يختتم البديل الأرجنتيني أنخيل كوريا المهرجان بهدف رابع (89).

وألحق أتلتيكو بسلتا فيغو -الذي يتواجه الخميس مع ستاندار لياج البلجيكي في الدوري الأوروبي- هزيمته الثالثة على التوالي، بعد أن خسر مباراتيه الأوليين أمام ليغانيس (صفر-1)  وريال مدريد (1-2).

وتستكمل المرحلة لاحقا حيث يلتقي ريال مدريد مع أوساسونا، وملقة مع فياريال، وإشبيلية مع لاس بالماس، وبرشلونة -حامل اللقب- مع ألافيس.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الخميس الاستئناف الذي تقدم به قطبا مدينة مدريد الإسبانية ريال وأتلتيكو، وأكد منعهما من شراء لاعبين جدد خلال فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية في 2017.

أسوأ انطلاقة لأتلتيكو مدريد منذ استلام المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني دفة تدريب الفريق في 2011، إذ حصد أتلتيكو نقطتين فقط من تعادلين مع فريقين صاعدين لدوري الأضواء، تعادل سلبي مع ليغانس وتعادل إيجابي مع ألافيس 1-1.

يتطلع فريق برشلونة حامل اللقب إلى استهلال حملة دفاعة عن لقبه بطلا للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) بالفوز على ضيفه ريال بيتيس، في حين يسعى الريال لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2011-2012. أما المنافس الثالث على اللقب أتلتيكو مدريد فينتظر تعثر الفريقين لخطف اللقب.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة