بايرن يهزم شالكه بصعوبة في البوندسليغا

ليفاندوفسكي يحتفل بهدفه الأول للبايرن (رويترز)
ليفاندوفسكي يحتفل بهدفه الأول للبايرن (رويترز)

انتزع بايرن ميونيخ فوزا صعبا من مضيفه شالكه 2-صفر في افتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وسجل الهدفين روبرت ليفاندوفسكي (81) وجوشوا كيميتش في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ورفع الفريق البافاري رصيده إلى ست نقاط، محققا فوزه الثاني على التوالي في الدوري هذا الموسم، في حين يظل شالكه بلا نقاط بعدما تلقى هزيمته الثانية على التوالي.

وكان البايرن فاز في أولى مبارياته هذا الموسم على فيردر بريمن بسداسية نظيفة، بينما خسر شالكه من آينتراخت فرانكفورت بهدف دون رد.

ويستعد الفريقان لخوض غمار المنافسات الأوروبية، حيث يلعب البايرن الثلاثاء المقبل مع فريق روستوف الروسي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بينما يلعب شالكه مع نيس الفرنسي الخميس المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بعد صيف مزدحم بصفقات بيع وشراء لاعبين وتغيير العديد من المدربين يظل بايرن ميونيخ المرشح الأوفر حظا للتتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) الذي تنطلق غدا الجمعة نسخته الـ54.

وجه بايرن ميونيخ إنذارا شديد اللهجة إلى منافسيه في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، وأكد أنه سيسير بخطى ثابته نحو تحقيق لقب الدوري للموسم الخامس على التوالي في إثر فوزه الكبير الجمعة على فيردر بريمن 6-صفر في افتتاحية مباريات الدوري.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة