قطر تستضيف مباراة كأس السوبر الإيطالية

المباراة ستقام بين فريقي يوفنتوس ونابولي في 22 ديسمبر/كانون الأول المقبل (الأوروبية-أرشيف)
المباراة ستقام بين فريقي يوفنتوس ونابولي في 22 ديسمبر/كانون الأول المقبل (الأوروبية-أرشيف)

أعلن رئيس رابطة أندية الدوري الإيطالي لكرة القدم الاثنين أن مباراة كأس السوبر الإيطالية بين فريقي يوفنتوس بطل الدوري ونابولي حامل الكأس ستقام في قطر في 22 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وجاء الإعلان عن ذلك في مؤتمر صحفي لرئيس الرابطة ماوريتسيو بيريتا في باريس مع أمين عام الاتحاد القطري للعبة سعود المهندي، وأوضح بيريتا أن الاتفاق يتعلق بمباراة هذا العام فقط.

وتقام مباراة كأس السوبر عادة في أغسطس/آب في افتتاح الموسم الإيطالي لكرة القدم، ولكن سبق أن أقيمت خارج إيطاليا في ليبيا والولايات المتحدة والصين أعوام 2009، و2011، و2012.

وكان يوفنتوس أحرز كأس السوبر الموسم الماضي بفوزه على لاتسيو 4-صفر في العاصمة روما.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

ثأر نادي روما بطل مسابقة الكأس من إنتر ميلان بطل الدوري وتوج بلقب مسابقة كأس السوبر الإيطالية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما فاز عليه 1-صفر أمس على ملعب “جوزيبي مياتزا” في ضواحي ميلانو. بينما فاز إشبيلية بطل الكأس بكأس السوبر الإسباني.

20/8/2007

أحرز لاتسيو بطل الكأس لقب كأس السوبر الإيطالية لكرة القدم السبت بعد فوزه 2-1 على إنتر ميلان بطل الدوري في المباراة التي أقيمت بملعب عش الطائر في العاصمة الصينية بكين. وهذه المرة الثالثة التي يحرز فيها لاتسيو كأس السوبر الإيطالية.

8/8/2009

قالت وكالة الأنباء الليبية إن بطولة السوبر التقليدية الإيطالية بين ناديي يوفنتوس بطل دوري إيطاليا وبارما بطل الكأس ستقام في موعدها المقرر غدا الأحد في العاصمة طرابلس بعد أنباء عن تأجيل المباراة.

24/8/2002

أحرز فريق يوفنتوس الإيطالي لقب كأس السوبر الإيطالي بعد مباراة مثيرة ضد بارما على ملعب 11 يونيو/حزيران بالعاصمة الليبية طرابلس. سجل هدفي يوفينتوس نجم المنتخب الإيطالي دل بييرو وبذلك ثأر يوفنتوس من بارما الذي كان حرمه من تحقيق الثنائية بتغلبه عليه في نهائي الكأس.

26/8/2002
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة