روما يهدر فوزا أمام كالياري بالكالتشيو

Cagliari's Marco Borriello (R) scores the goal during the Italian Serie A soccer match Cagliari Calcio vs AS Roma at Sant'Elia stadium in Cagliari, Sardinia island, Italy, 28 August 2016.
ماركو بوريلو يسجل هدف كالياري الأول في مرمى روما (الأوروبية)

سقط روما في فخ التعادل مع مضيفه كالياري 2-2 في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، التي شهدت تعادل إنتر ميلان مع باليرمو، وفوز جنوى على كروتوني، وتورينو على بولونيا، وسامبدوريا على أتلانتا، وأودينيزي على إمبولي، وفيورنتينا على كييفو، وساسولو على بيسكارا.

وسجل هدفي روما دييجو بيروتي (6 من ضربة جزاء) وكيفن ستروتمان (47)، بينما سجل هدفي كالياري ماركو بوريلو (57) وماركو ساو (88). ورفع روما رصيده إلى أربع نقاط، بينما حصد كالياري أول نقطة له هذا الموسم.

وفي المباراة الثانية، حول جنوى تأخره بهدف أمام كروتوني إلى فوز 3-1. وتقدم كروتوني بهدف سجله رافايلي بالادينو (34)، وتعادل سيرج جاكبي لجنوى (51)، قبل أن يسجل ليوناردو بافوليتي هدفين (55 و64). ورفع جنوى رصيده إلى ست نقاط، وبقي كروتوني بلا نقاط.

وسحق تورينو بولونيا 5-1. سجل أهداف تورينو أندريا بيلوتي ثلاثة أهداف (28 و37 و88)، وجوزيف مارتينز (53)، ودانيلي باسيلي (80)، أما هدف بولونيا الوحيد فسجله سفير تايدر (32). وحصد تورينو أول ثلاث نقاط له بالدوري هذا الموسم، في حين توقف رصيد بولونيا عند ثلاث نقاط.

لاعبو جنوى يحتفلون بفوزهم على كروتوني (الأوروبية)لاعبو جنوى يحتفلون بفوزهم على كروتوني (الأوروبية)

وفاز سامبدوريا على أتلانتا 2-1، سجل هدفي سامبدوريا فابيو كوالياريلا (35 من ضربة جزاء) وإيدغار باريتو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وسجل هدف أتلانتا الوحيد فرانك كيسي (27). ورفع سامبدوريا رصيده إلى ست نقاط، أما فريق أتلانتا فلا يزال دون نقاط.

وسجل فيليبي دال بيلو (3) وستيبي بريكا في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليقودا فريقهما أودينيزي للفوز على إمبولي 2-صفر. وحصد أودينيزي أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، وبقى إمبولي بلا نقاط. وشهدت المباراة طرد فينسينت لاوريني، لاعب إمبولي (73).

تورينو سحق بولونيا 5-1 (الأوروبية)تورينو سحق بولونيا 5-1 (الأوروبية)

وقاد كارلوس ألبرتو سانشيز مورينو فريقه فيورنتينا للفوز على كييفو فيرونا بعد أن سجل هدف المباراة الوحيد (29)، ليمنح فريقه أول ثلاث نقاط بالدوري، في حين توقف رصيد كييفو فيرونا عند ثلاث نقاط.

وفاز ساسولو على بيسكارا 2-1، سجل هدفي ساسولو غريغوري ديفريل (38) ودومينيكو بيراردي (67)، بينما سجل هدف بيسكارا راي ماناغ (81). ورفع ساسولو رصيده إلى ست نقاط بينما توقف رصيد بيسكارا عند نقطة واحدة.

 ترتيب فرق الصدارة

1- جنوى       6 نقاط من مباراتين

2- يوفنتوس    6

3- سمبدوريا    6

4- ساسوولو    6

5- روما         4

6- نابولي       4 

المصدر : وكالات