فوز ثالث على التوالي لمان سيتي بالبريميرليغ

ستيرلينغ سجل هدفين من أهداف مان سيتي الثلاثة بمرمى ويستهام (رويترز)
ستيرلينغ سجل هدفين من أهداف مان سيتي الثلاثة بمرمى ويستهام (رويترز)

واصل مانشستر سيتي انتصاراته بقيادة مديره الفني الجديد الإسباني جوسيب غوارديولا وحقق الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بالتغلب اليوم الأحد على ويستهام 3-1 في ختام مباريات المرحلة الثالثة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل ويست بروميتش ألبيون مع ميدلسبره سلبيا.

وحافظ مانشستر سيتي على العلامة الكاملة ليرفع رصيده إلى تسع نقاط ويتصدر جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام تشلسي ومانشستر يونايتد، فيما تجمد رصيد ويستهام عند ثلاث نقاط في المركز الـ12.

مان سيتي حقق فوزه الثالث تواليا تحت قيادة غوارديولا (رويترز)

وكانت المباراة القوية اليوم أفضل استعداد لمانشستر سيتي وغوارديولا قبل خوض مباراة ديربي "مانشستر" أمام مانشستر يونايتد في المرحلة الرابعة من المسابقة والتي تقام بعد أسبوعين بسبب توقف المسابقة الأسبوع المقبل الذي يشهد جولة مباريات دولية.

وسجل أهداف "السيتيزن" رحيم ستيرلينغ (7 والدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة) وفرناندينيو (18)، أما هدف ويستهام فسجله ميشيل أنطونيو (58).

 ترتيب فرق الصدارة: 

1- مانشستر سيتي        9 نقاط من 3 مباريات

2- تشلسي                 9 من 3

3- مانشستر يونايتد     9 من 3

4- إيفرتون              7 من 3

5- هال سيتي           6 من 3

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي إلى دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه 1-صفر على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني في الدور الفاصل المؤهل إلى مرحلة المجموعات. كما تأهلت أندية روستوف الروسي وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني وكوبنهاغن الدانماركي ودينامو زغرب الكرواتي.

24/8/2016

سجل الشاب ماركوس راشفورد هدفا في الوقت القاتل ليخطف اليوم مانشستر يونايتد فوزا من مضيفه هال سيتي في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

27/8/2016

سجل الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي هدفين ليقود فريقه إلى فوزه الثاني تواليا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إثر تخطيه الجمعة مضيفه ستوك سيتي 4-1 في افتتاح المرحلة الثانية.

20/8/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة