فوز بشق الأنفس لبرشلونة على بلباو بالليغا

Football Soccer - Spanish Liga Santander - Athletic Bilbao v Barcelona - San Mames, Bilbao, Spain 28/08/16. Barcelona players celebrate a goal during match. REUTERS/Vincent West
برشلونة فاز على بلباو بهدف (الأوروبية)

حقق برشلونة فوزا بشق الأنفس على مضيفه أتلتيك بلباو 1-صفر في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت أيضا سحق لاس بالماس لغرناطة، وتعادل ديبورتيفو ألافيس مع سبورتينغ خيخون سلبا.

واستطاع البرسا تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري، ورفع رصيده لست نقاط ليتساوى مع غريمه التقليدي ريال مدريد الذي تغلب أمس السبت على سيلتا فيغو 2-1. بينما بقي أتلتيك بلباو بلا نقاط، فقد خسر مباراته الأولى أمام سبورتنغ خيخون 1-2.

وسجل الكرواتي إيفان راكيتيتش هدف الفوز للفريق الكتالوني في الدقيقة (21).

وحقق فريق لاس بالماس انتصاره الثاني على التوالي بفوز عريض على ضيفه غرناطة 5-1، ليرفع لاس بالماس رصيده إلى ست نقاط، بينما توقف رصيد غرناطة عند نقطة واحدة.

المغربي الزهر سجل اثنين من أهداف لاس بالماس الخمسة (الأوروبية)المغربي الزهر سجل اثنين من أهداف لاس بالماس الخمسة (الأوروبية)

وسجل أهداف لاس بالماس المغربي نبيل الزهر (23 و69)، وكيفين برينس بواتينغ (51)، وجيرونيمو فيغيروا كابريرا (73)، وسيرجيو إزيكييل أراوخو (86)، بينما سجل هدف غرناطة جيرمي بوغا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفشل فريقا ديبورتيفو ألافيس وسبورتنغ خيخون في استغلال الفرص التي سنحت لهما ليتعادلا سلبيا ويحصل كل منهما على نقطة. ورفع ألافيس رصيده لنقطتين، بينما وصل رصيد خيخون إلى أربع  نقاط.

ألافيس وخيخون فشلا في هز الشباك (الأوروبية)ألافيس وخيخون فشلا في هز الشباك (الأوروبية)


المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Football Soccer - Barcelona v Real Betis - Spanish La Liga Santander - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain - 20/08/16 Barcelona's Lionel Messi, Sergi Roberto and Luis Suarez celebrate a goal against Real Betis. REUTERS/Albert Gea

قاد الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي برشلونة إلى فوز كبير على ضيفه ريال بيتيس بنتيجة 6-2، في مستهل حملة الفريق للدفاع عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 20/8/2016
ياسبر سيليسين حارس مرمى برشلونة (مواقع التواصل)

بات الحارس الهولندي ياسبر سيليسن خامس لاعب ينضم لبرشلونة في الانتقالات الصيفية، بعدما وقع عقدا يمتد خمس سنوات مع البرسا، في صفقة قدرها 13 مليون يورو (14.7 مليون دولار)، بحسب بيان نشره برشلونة على موقعه الإلكتروني.

Published On 25/8/2016
FC Barcelona's head coach Luis Enrique Martinez addresses a press conference after a team's training session at the Joan Gamper sport complex, outside Barcelona, northeastern Spain, 16 August 2016. The team prepares for the Spanish Super Cup, second leg, match against Sevilla CF at Barcelona's Camp Nou on 17 August 2016. The Super Cup tournament faces the Spanish Primera Division league winner with the Spanish King's Cup champion. As FC Barcelona won both tournaments, the team will face the runner-up Sevilla CF.

تساءل مدرب برشلونة لويس إنريكي عن جدوى إقامة كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم بعد أن افتتح فريقه الموسم الجديد بإحراز هذا اللقب عقب فوز مريح ذهابا وإيابا على إشبيلية.

Published On 18/8/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة