أول فوز لليستر وتعادل توتنهام وليفربول بالبريميرليغ

فاردي سجل الهدف الأول لليستر بمرمى سوانزي سيتي (رويترز)
فاردي سجل الهدف الأول لليستر بمرمى سوانزي سيتي (رويترز)

استعاد فريق ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، توازنه في البطولة بعدما حقق اليوم أول فوز له على حساب سوانزي سيتي 2-1 في المرحلة الثالثة من المسابقة، التي شهدت تعادل ليفربول وتوتنهام وفوز تشيلسي على بيرنلي وإيفرتون على ستوك سيتي وأرسنال على واتفورد وتعادل ساوثهامبتون مع سندرلاند وبورنموث مع كريستال بالاس.

وسجل هدفي ليستر جيمي فاردي (32) وويس مورغان (53) بينما سجل هدف سوانزي الوحيد ليروي فير(81).

ورفع ليستر رصيده إلى أربع نقاط من فوز وتعادل وهزيمة، بينما توقف رصيد سوانزي عند ثلاث نقاط.

داني روز يحتفل بهدف التعادل لتوتنهام (رويترز)

وفي مباراة ثانية، أنهى ليفربول الشوط الأول متقدما بهدف نظيف جاء من ضربة جزاء مثيرة  للجدل نفذها جيمس ميلنر (42)، وأدرك أصحاب الأرض التعادل بواسطة المدافع داني روز (72).

ورفع ليفربول رصيده إلى أربع نقاط من فوز وهزيمة وتعادل مقابل خمس لتوتنهام من فوز وتعادلين.

وواصل تشلسي انتصاراته بتغلبه على بيرنلي بثلاثية نظيفة سجلها إيدين هازارد (9) وويليان دا سيلفا (41) وفيكتور موسيس (89)، ورفع تشلسي رصيده إلى تسع نقاط، بينما توقف رصيد بيرنلي عند ثلاث.

وانتزع إيفرتون فوزا صعبا من ستوك سيتي بهدف نظيف سجله شاي كيفن لاعب ستوك سيتي في مرمى فريقه (50)، ورفع إيفرتون رصيده إلى سبع نقاط بينما توقف رصيد ستوك سيتي عند نقطة واحدة.

موسيس سجل الهدف الثالث لتشلسي بمرمى بيرنلي (رويترز)

كما فاز أرسنال على واتفورد 3-1، وسجل أهداف أرسنال سانتي كازورلا ( 9 من ضربة جزاء) وأليكسيس سانشيز (40) ومسعود أوزيل (45)، بينما سجل هدف واتفورد روبرتو بيرييرا (57).

ورفع أرسنال رصيده إلى أربع نقاط بينما توقف رصيد واتفورد عند نقطة.

وتعادل سندرلاند مع مضيفه ساوثهامبتون 1-1. وتقدم سندرلاند بهدف سجله جيرمين ديفو (80 ضربة جزاء)  قبل أن يدرك جاي رودريجيز هدف التعادل لساوثهامبتون بعدها بخمس دقائق.

‪أوريل يحتفل بتسجيله الهدف الثالث لأرسنال‬ (رويترز)

وحصد سندرلاند أول نقطة له في الدوري بينما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى نقطتين.

وبالنتيجة نفسها تعادل بورنموث مع كريستال بالاس، وسجل جوشوا كينج هدف التقدم لبورنموث (11) قبل أن يسجل سكوت دان هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة. وحصد بورنموث أول نقطة له بالدوري وكذلك كريستال بالاس.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حقق وستهام باكورة نقاطه في الدوري إثر فوزه الصعب 1-صفر على ضيفه بورنموث في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ) التي شهدت أيضا خطف الوافد الجديد لدوري الأضواء ميدلزبره فوزه الأول.

21/8/2016

في مباراة كان عنوانها الرئيسي الإثارة والمتعة، انتزع اليوم ليفربول انتصاره الأول في الموسم الجديد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ) عقب فوزه المثير 4-3 على مضيفه أرسنال في قمة مباريات المرحلة الأولى للمسابقة.

14/8/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة