فوز وستهام وميدلزبره في البريميرليغ

مايكل أنتونيو يحتفل بهدف المباراة الوحيد (رويترز)
مايكل أنتونيو يحتفل بهدف المباراة الوحيد (رويترز)

حقق وستهام باكورة نقاطه في الدوري إثر فوزه الصعب 1-صفر على ضيفه بورنموث في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ)، التي شهدت أيضا خطف الوافد الجديد لدوري الأضواء ميدلزبره فوزه الأول.

ويدين وستهام بفوزه إلى مايكل أنتونيو الذي سجل هدف المباراة الوحيد (85).

وفي المباراة الثانية تخطى ميدلزبره عقبة مضيفه سندلارند بفضل تألق المهاجم الأوروغوياني كريستيان ستوياني الذي وقع على هدفي الفريق الزائر (13 و45).

وقلص لاعبو سندرلاند النتيجة عبر الهولندي باتريك فان أنهولت (71)، لكن ذلك لم يقف حائلا دون تجرع رجال المدرب الأسكتلندي ديفيد مويز هزيمتهم الثانية تواليا بعد الأولى ضد مانشستر سيتي 1-2.

ترتيب فرق الصدارة

1 – مانشستر سيتي     6 نقاط من مباراتين

2 – مانشستر يونايتد    6 من 2

3 – هال سيتي          6 من 2

4 – تشلسي             6 من 2

5- إيفرتون            4 من 2

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سجل الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي هدفين ليقود فريقه إلى فوزه الثاني تواليا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إثر تخطيه الجمعة مضيفه ستوك سيتي 4-1 في افتتاح المرحلة الثانية.

20/8/2016

في مباراة كان عنوانها الرئيسي الإثارة والمتعة، انتزع اليوم ليفربول انتصاره الأول في الموسم الجديد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ) عقب فوزه المثير 4-3 على مضيفه أرسنال في قمة مباريات المرحلة الأولى للمسابقة.

14/8/2016

حقق بيرنلي الصاعد من الدرجة الأولى مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على ضيفه ليفربول 2-صفر في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بينما خطف تشلسي فوزه الثاني على التوالي بعد مواجهة صعبة مع واتفورد.

20/8/2016

الحماسة في ذروتها قبيل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017/2016 غدا السبت، والجماهير تترقب بحذر وأمل معانقة النادي الأحب إلى قلبها لقب الدوري الكروي الأقوى في العالم.

12/8/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة