إبراهيموفيتش يمنح مان يونايتد ثاني فوز بالدوري

Football Soccer Britain - Manchester United v Southampton - Premier League - Old Trafford - 19/8/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic celebrates scoring their first goal Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
بداية قوية لإبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد (أسوشيتد برس)
حقق مانشستر يونايتد فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث تغلب على ضيفه ساوثهامبتون بهدفين نظيفين أحرزهما نجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في افتتاح الجولة الثانية من البطولة.
 
وشهد الشوط الأول محاولات متبادلة بلا خطورة كبيرة مع أفضلية لمانشستر يونايتد. وافتتح إبراهيموفيتش التسجيل حين قابل برأسة تمريرة لواين روني في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني حصل مانشستر على ركلة جزاء إثر دفع الهولندي يوردي كلاسي للوك شو، ليضع زلاتان الكرة في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى في الدقيقة 52.

وهو الهدف الثالث لزلاتان في الدوري الإنجليزي بعد أن سجل أحد الأهداف الثلاثة لفريقه في المباراة الأولى.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى ست نقاط، فقد فاز في مباراته الأولى على بورنموث (3-1)، وبقي ساوثمبتون على نقطته الوحيدة من تعادله مع واتفورد (1-1).

ودفع مدرب مان يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو بلاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا المنتقل حديثا من يوفنتوس الإيطالي في أغلى صفقة كروية في العالم.

ولم يخض بوغبا المباراة الأولى لفريقه بسبب الإيقاف، لحصوله على بطاقتين صفراوين مع يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا، حيث انتقلت العقوبة من إيطاليا إلى إنجلترا.

ولم يتأخر بوغبا بالتأقلم مع أجواء الدوري الإنجليزي مجددا -بعد تجربة سابقة مع يونايتد- فكانت له بعض الاختراقات والمحاولات، خاصة في الشوط الثاني، وكان قريبا من التسجيل.

كما أشرك مورينيو لاعب الفريق الجديد الأرميني هنريك مخيتاريان بدلا من ماتا في ربع الساعة الأخير من المباراة.

undefined

undefined
undefined
المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Juventus' Paul Pogba runs during their Serie A soccer match against Udinese at Juventus stadium in Turin August 23, 2015. REUTERS/Giampiero Sposito

هل بإمكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي العريق استرداد استثماره في الصفقة القياسية التي أنجزها وشهدت انتقال لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس الإيطالي إلى صفوفه مقابل 105 ملايين يورو (نحو 117 مليون دولار)؟

Published On 10/8/2016
Football Soccer Britain - Leicester City v Manchester United - FA Community Shield - Wembley Stadium - 7/8/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic celebrates with the trophy after winning the FA Community Shield Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/p

أحرز مانشستر يونايتد كأس درع المجتمع (الدرع الخيرية سابقا) في نسختها الـ94، إثر فوزه على ليستر سيتي بطل الدوري الممتاز 2-1 على ملعب ويمبلي في لندن.

Published On 7/8/2016
Football Soccer - Manchester United training - International Champions Cup China - Olympic Sports Centre, Beijing, China - 24/7/16 - Manchester United coach Jose Mourinho watches his players during training. REUTERS/Thomas Peter

ذكرت الصحف الإنجليزية الصادرة الجمعة أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو قرر عدم الاعتماد على تسعة لاعبين من صفوف الفريق نهائيا، في حين نصح الآخرين بالانتقال إلى ناد آخر على سبيل الإعارة.

Published On 29/7/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة