سان جيرمان يتعادل ويهدر فرصة صدارة دوري فرنسا

Paris' Italian midfielder Marco Verratti (L) vies for the ball with Rennes' French defender Sylvain Armand (C) during the French L1 football match between Stade Rennais FC and Paris Saint-Germain (PSG), on September 13, 2014, at the Route de Lorient Stadium, in Rennes, western France. AFP PHOTO / JEAN-FRANCOIS MONIER
باريس سان جيرمان يحتل المركز الثاني في حين يحل رين بالمركز الثالث بعد هذا التعادل (الفرنسية/غيتي)

أهدر باريس سان جيرمان فرصة لانتزاع صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت بعد تعادله خارج ملعبه مع ستاد رين 1-1 في مستهل مباريات الجولة الخامسة من البطولة.

ووضع زومانا كامارا بطل فرنسا في المقدمة في الشوط الأول، إلا أن بول جورج نتيب عادل النتيجة في الشوط الثاني ليبقى النادي الباريسي في المركز الثاني بين فرق البطولة العشرين بتسع نقاط.

ويتخلف سان جيرمان بنقطة واحدة عن المتصدر بوردو الذي سيحل ضيفا على غانغون غدا الأحد، في حين يحتل رين المركز الثالث بثمان نقاط.

ولا يعتبر أداء بطل فرنسا اليوم أفضل إعداد لمباراته المقبلة في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم أمام أياكس أمستردام الهولندي.

وافتقر سان جيرمان إلى الإبداع في خط الوسط ونادرا ما هدد مرمى أصحاب الأرض في الشوط الثاني.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

Paris Saint-Germain's Uruguyan forward Edinson Cavani (R) kicks the ball as Evian's French defender Aldo Angoula (L) jumps to stop it during the French L1 football match between Evian Thonon Gaillard (ETGFC) and Paris Saint-Germain (PSG) on August 22, 2014 at the Parc des Sport in Annecy, southeastern France. AFP

اكتفى باريس سان جرمان حامل اللقب بالتعادل للمرة الثانية في ثلاث مباريات بسقوطه في فخ مضيفه إيفيان صفر- صفر أمس الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

Published On 11/8/2016
Paris Saint-Germain's forward Jeremy Menez (R) vies with Saint-Etienne's defender Faouzi Choulam during a French L1 football match Paris vs Saint-Etienne on May 2, 2012 at the Parc des Princes stadium in Paris. AFP

ذكرت الصحف الإيطالية اليوم الأربعاء أن المهاجم الفرنسي جيريمي مينيز والمدافع البرازيلي أليكس رودريغو اللذين أنهيا عقدهما مع باريس سان جرمان الفرنسي سينضمان إلى ميلان الإيطالي اعتبارا من الموسم المقبل.

Published On 4/6/2014
المزيد من أندية
الأكثر قراءة