روما يسحق سيسكا موسكو بخماسية

احتفال لاعبي روما بفوزهم على سيسكا موسكو (أسوشيتد برس)
احتفال لاعبي روما بفوزهم على سيسكا موسكو (أسوشيتد برس)

فاز روما الإيطالي على سيسكا موسكو الروسي 5-1 الأربعاء في روما، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الأرجنتيني خوان مانويل إيتوربي (6) والعاجي جرفينيو (10 و31) والبرازيلي مايكون (20) وسيرغي إينياشيفيتش (الدقيقة 50 خطأ في مرمى فريقه) أهداف روما، والنيجيري أحمد موسى (82) هدف سيسكا موسكو.

بدوره فاز بورتو البرتغالي على باتي بوريشوف من روسيا البيضاء 6-1 الأربعاء في بورتو، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل لبورتو الجزائري ياسين إبراهيمي (5 و32 و57) والكولومبي جاكسون مارتينيز (37) والإسباني أدريان لوبيز (61) والكاميروني فانسان أبو بكر (76) الأهداف.

تعادل سان جرمان
من جانبه، تعادل أياكس أمستردام الهولندي مع ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي 1-1 اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الأورغوياني أدينسون كافاني (14) هدف سان جرمان، والدانماركي لاس شوني (74) هدف أياكس.

كما تعادل ماريبور السلوفيني مع ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي 1-1 الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل ناني (80) هدف سبورتينغ، ولوكا زاهوفيتش (90+2) هدف ماريبور.

بدوره تعادل أتلتيك بلباو الإسباني مع شاختار دانييتسك الأوكراني صفر-صفر الأربعاء في بلباو في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي على إنتر ميلان الإيطالي بركلات الترجيح 5-3 بمواجهة جمعتهما بواشنطن في إطار مباريات كأس الأبطال الدولية لكرة القدم، بينما انهزم ريال مدريد أمام روما.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة