رانييري يمدد عقده مع ليستر سيتي

رانييري قاد ليستر لإنجاز تاريخي بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي (رويترز)
رانييري قاد ليستر لإنجاز تاريخي بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي (رويترز)

أعلن نادي ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز تمديد عقد مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري ليظل مع الفريق حتى عام 2020.

وقاد رانييري ليستر الموسم الماضي إلى التتويج بلقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه، رغم أن نسبة ترشيح الفريق للقب لم تكن تتجاوز واحد إلى خمسة آلاف بداية الموسم.

وقال المدرب البالغ (64 عاما) في تصريحات لموقع ليستر الإلكتروني اليوم الأربعاء "منذ اللحظة التي تحدثت فيها مع ملاك النادي بشأن رؤيتهم لليستر، أدركت أنها رؤية أود أن أشكل جزءا منها لفترة طويلة".

وأضاف "الطاقة التي يتمتع بها هذا النادي اعتبارا من مالكيه والعاملين به وحتى اللاعبين والجماهير، تشكل أمرا خاصا للغاية. أنا سعيد للغاية وفخور بأن أشكل جزءا من هذا لأعوام مقبلة".

وأشار إلى أن روح الفريق والعمل الجاد خلال الموسم الماضي ساهما في تحقيق إنجاز "كان أشبه بالمعجزة" وقال "إذا نجحنا في مواصلة العمل الجاد، وتمسكنا بالحماس وواصلنا الكفاح، فسنستمر في تحقيق النجاح بالتأكيد".

ويأتي التمديد لرانييري بعد تجديد عقود عدد من اللاعبين البارزين بينهم الحارس كاسبر شمايكل والمدافع ويس مورغان والهداف جيمي فاردي مع النادي الذي يبدأ مشوار الدفاع عن اللقب خارج ملعبه ضد هال سيتي الوافد الجديد السبت المقبل.

وانضم المدرب الإيطالي إلى ليستر مطلع الموسم الماضي بعد إقالة نايجل بيرسون، وقوبل برد فعل متباين بين وسائل الإعلام والجماهير، ورشح كثيرون الفريق للهبوط للدرجة الثانية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

مدد المهاجم جيمي فاردي عقده مع ليستر سيتي -بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم- لمدة أربع سنوات، ليضع بذلك حدا للكثير من التكهنات بشأن مستقبله.

أعلن نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد تعاقده مع لاعب وسط نيس نامباليس مندي والجناح الدولي النيجيري أحمد موسى من سسكا موسكو.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة