مان يونايتد يفلت من الخسارة ويفرط بالمركز الثالث

LONDON, ENGLAND - FEBRUARY 08: Daley Blind of Manchester United celebrates after scoring their first goal during the Barclays Premier League match between West Ham United and Manchester United at Boleyn Ground on February 8, 2015 in London, England.
دالي بليند منح نقطة ثمينة لمانشستر يونايتد بتسجيله هدف التعادل (غيتي)

أحرز الهولندي دالي بليند هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود مانشستر يونايتد للتعادل (1-1) مع مضيفه وست هام يونايتد، لكن ذلك لم يكن كافيا لكي يعود الفريق إلى المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب "أبتون بارك" وأمام أكثر من 34 ألف متفرج كان مانشستر يونايتد في طريقه للخروج خاسرا حيث تقدم ويستهام بهدف سجله السنغالي شيخو كوياتي في الدقيقة الـ49 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، ولكن بليند سجل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبقي مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 44 نقطة من 24 مباراة متأخرا بنقطة واحدة عن ساوثامبتون صاحب المركز الثالث، بينما يأتي وست هام في المركز الثامن وله 37 نقطة.

وفي مباراة ترتبط بصراع وسط الجدول سجل بيتر كراوتش هدفا قبل النهاية ليمنح ستوك سيتي التعادل (1-1) أمام نيوكاسل يونايتد ليبقي على الفريق الذي يدربه مارك هيوز ضمن العشرة الأوائل في الترتيب.

وحوّل وست بروميتش ألبيون تأخره بهدفين إلى تعادل (2-2) مع منافسه المتعثر بيرنلي في صراع الهروب من الهبوط.

وأصبح رصيد وست بروميتش 23 نقطة في المركز الـ15 بينما بات بيرنلي في المركز الـ17 وله 21 نقطة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Chelsea's Diego Costa argues with Liverpool's Steven Gerrard (C) during their English League Cup semi-final second leg soccer match at Stamford Bridge in London January 27, 2015. REUTERS/Stefan Wermuth (BRITAIN - Tags: SOCCER SPORT)

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إن مهاجم تشلسي دييغو كوستا سيغيب على مدى ثلاث مباريات بسبب ارتكابه سلوكا عنيفا في لقاء فريقه الأخير أمام ليفربول.

Published On 21/7/2016
Everton's Kevin Mirallas misses his penalty kick during their English Premier League soccer match against West Bromwich Albion at Goodison Park in Liverpool, northern England January 19, 2015. REUTERS/Andrew Yates (BRITAIN - Tags: SPORT SOCCER) NO USE WITH UNAUTHORIZED AUDIO, VIDEO, DATA, FIXTURE LISTS, CLUB/LEAGUE LOGOS OR "LIVE" SERVICES. ONLINE IN-MATCH USE LIMITED TO 45 IMAGES, NO VIDEO EMULATION. NO USE IN BETTING, GAMES OR SINGLE CLUB/LEAGUE/PLAYER PUBLICATIONS. FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في تقرير له أن العام 2014 سجل رقما قياسيا جديدا في عمليات انتقال اللاعبين بين أندية العالم والتي قدرت بأكثر من أربعة مليارات دولار.

Published On 21/7/2016
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة