بعد خيبة اليورو.. بالوتيلي يطمح للكرة الذهبية

Milan's Mario Balotelli reacts during the Italian Serie A soccer match AC Milan vs Carpi FC at Giuseppe Meazza stadium in Milan, Italy, 21 April 2016.
بالوتيلي أنهى موسما متواضعا مع ميلان وفشل في ضمان مكانة مع المنتخب في يورو فرنسا (الأوروبية)
أقر المهاجم الإيطالي المثير للجدل ماريو بالوتيلي بتراجع مستواه في القترة الماضية وتحوّله من نجم نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2012 ضد ألمانيا إلى مشاهد في ربع نهائي النسخة الحالية. غير أنه وعد بإحراز جائزة الكرة الذهبية لأحسن لاعب بالعالم في المستقبل.

وقال بالوتيلي (25 عاما) في تصريحات صحفية اليوم السبت إن مدرب منتخب إيطاليا أنطونيو كونتي لم يخطئ باستبعاده من التشكيلة التي تخوض مباريات اليورو حاليا.

واعترف "سوبر ماريو" بأنه لم يكن في أفضل أحواله خلال السنتين الماضيتين، حيث لم يتمكن من تسجيل سوى سبعة أهداف من 51 مباراة.

وقال "في آخر سنتين، لم أكن في مستواي الاعتيادي. عانيت مشكلات جسدية ومشكلات أخرى".

وأكد أنه يتوقع أكثر بكثير مما قدّمه، وأضاف "إذا أردت وضع علامة على عشرة، توقفت عند الرقم خمسة لكن يمكنني الوصول إلى عشرة، لأني أريد الوصول، أريد إحراز الكرة الذهبية".

واعترف بصعوبة التحدي، وقال "أعرف أن هذا الأمر قد يبدو مضحكا. أعرف أني لم أقم بما يجب للوصول، لكني فهمت كل شيء والوقت ليس متأخرا للتعويض".

وأشار اللاعب الذي اشتهر بمشاكله الانضباطية خارج الميدان "لست خبيثا، لا أحب ورود اسمي في الصحف بسبب مشكلاتي، لكني أيضا لا أحب المبالغات.. أريد أن أكون لاعبا مثل الآخرين، وآمل أن أكون أفضل منهم بقليل".

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

Football Soccer - Italy v Spain - EURO 2016 - Round of 16 - Stade de France, Saint-Denis near Paris, France - 27/6/16 Italy's Graziano Pelle celebrates with teammates after scoring their second goal REUTERS/Darren Staples Livepic

جردت إيطاليا -الوصيفة- إسبانيا بطلة النسختين الماضيتين، من اللقب بفوزها عليها 2-صفر، الاثنين في باريس، في الدور ثمن النهائي من كأس أمم أوروبا لكرة القدم التي تستضيفها فرنسا حتى العاشر من الشهر المقبل.

Published On 27/6/2016
Liverpool's Mario Balotelli points during the English Premier League soccer match between West Bromwich Albion and Liverpool at the Hawthorns, West Bromwich, England, Saturday, April 25, 2015. (AP Photo/Rui Vieira)

يبدو المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي في طريقه للعودة إلى صفوف فريق ميلان الإيطالي بعد موسم غير مقنع في صفوف ليفربول الإنجليزي، حسب ما أفادت به وسائل إعلام إيطالية الاثنين.

Published On 28/6/2016
Italy's head coach Antonio Conte leads a training session at Coverciano Sports Center in Florence, Italy, 11 November 2015. Italy will face Belgium on 13 November and Romania on 17 November 2015 in their upcoming international friendly soccer matches.

يترك مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم أنطونيو كونتي منصبه بعد نهائيات كأس أوروبا 2016، ليزيد تكهنات وسائل الإعلام بشأن قرب انتقاله لقيادة تشلسي الموسم المقبل.

Published On 6/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة