بوغبا يلحق بيوفنتوس أمام دورتموند بدوري الأبطال

Juventus' French midfielder Paul Pogba takes part in a training session on the eve of the last 16, second-leg UEFA Champions League football match Borussia Dortmund Vs Juventus on March 17, 2015 at the 'Juventus Training Center' in Vinovo, near Turin. AFP PHOTO / MARCO BERTORELLO
بوغبا شارك في تدريبات فريقه يوفنتوس اليوم (الفرنسية/غيتي)

بات النجم الفرنسي بول بوغبا جاهزا للمشاركة مع يوفنتوس الإيطالي في المباراة أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني غدا الأربعاء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد مشاركته في تدريبات السيدة العجوز اليوم الثلاثاء.

وحامت الشكوك بشأن مشاركة بوغبا بعد عجزه عن المشاركة في كامل الحصة التدريبية أمس.

وعانى بوغبا من إصابة عضلية يسيرة، لكنه تمكن من المشاركة في الحصة التدريبية للفريق اليوم وسافر معه إلى ألمانيا، وفقا لوكالة أنباء أنسا.

كما يفتقد يوفنتوس جهود النجم المخضرم أندريا بيرلو في مباراة الغد.

وتفوق يوفنتوس بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب، ويحتاج إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب للعبور إلى دور الثمانية.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

PALERMO, ITALY - MARCH 14: Alvaro Morata of Juventus celebrates with team mates after scoring the opening goal during the Serie A match between US Citta di Palermo and Juventus FC at Stadio Renzo Barbera on March 14, 2015 in Palermo, Italy.

واصل يوفنتوس حملته الناجحة للاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للموسم الرابع على التوالي، بعدما حقق فوزا ثمينا 1-صفر على مضيفه باليرمو في افتتاح مباريات المرحلة الـ27 من المسابقة.

Published On 18/7/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة