سان جرمان يقترب من اللقب وموناكو ينفرد بالمركز الثالث

Paris St Germain's Edinson Cavani celebrates with team mates after scoring against FC Nantes during their French Ligue 1 soccer match at the Beaujoire stadium in Nantes, France May 3, 2015. REUTERS/Stephane Mahe
كافاني منح الأسبقية لسان جيرمان ثم أضاف ماتويدي الهدف الثاني (رويترز)

خطا باريس سان جرمان خطوة إضافية نحو الاحتفاظ باللقب بعد فوزه على مضيفه نانت 2-صفر الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب لوران بلان إلى المباراة، التي جمعته بنانت الذي خسر مبارياته التسع الأخيرة ضد النادي الباريسي، بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الثلاثاء فوزا مفصليا في مشواره لهذا الموسم حين تغلب على ميتز 3-1.

وبفضل هدفي إدينسون كافاني وبلايز ماتويدي وسّع باريس سان جيرمان الفارق عن ملاحقه ليون إلى ثلاث نقاط، علما أن النادي الباريسي تنتظره اختبارات سهلة نسبيا في المراحل الأخيرة تجمعه بغانغان ومونبلييه ورينس.

ومن جهته، ابتعد موناكو في المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد فوزه السهل على ضيفه تولوز 4-1.

واستحق نادي الإمارة -الذي ودّع دوري الأبطال هذا الموسم من ربع النهائي على يد يوفنتوس الإيطالي (صفر-1 ذهابا وصفر-صفر ايابا)- الخروج بالنقاط الثلاث وبمحافظته على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة الحادية عشرة على التوالي وبالتالي الابتعاد بفارق 5 نقاط عن مرسيليا الذي أصبح رابعا بفوزه على ماتز 2-صفر الجمعة.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

MARRAKECH, MOROCCO - DECEMBER 29: Zlatan Ibrahimovic and coach Laurent Blanc attend the training football session for the Qatar Winter Tour at Marrakech 'Grand Stade' on December 29, 2014 in Marrakech, Morocco.

أكد رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي أن المدرب لوران بلان وثنائي الهجوم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأورغوياني إدينسون كافاني سيتابعون مشوارهم مع فريق العاصمة الفرنسية الموسم المقبل.

Published On 13/7/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة