ليفانتي يغادر القاع ويعمق جراح خيتافي

المهاجم جوسيبي روسي يحتفل بتسجيله الهدف الثاني لليفانتي (الأوروبية)
المهاجم جوسيبي روسي يحتفل بتسجيله الهدف الثاني لليفانتي (الأوروبية)

غادر ليفانتي قاع الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتا وتقدم خطوة مهمة على طريق الهروب من شبح الهبوط، بفوزه الكبير على ضيفه خيتافي بثلاثة أهداف نظيفة في افتتاح مباريات المرحلة الـ25.

واستعاد ليفانتي نغمة الانتصارات بعد ثلاث هزائم متتالية، ليرفع رصيده إلى عشرين نقطة ويتقدم إلى المركز التاسع عشر وقبل الأخير بفارق الأهداف فقط أمام غرناطة.

وواصل خيتافي ترنحه ومني بالهزيمة الخامسة على التوالي، ليتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر انتظارا لما ستسفر عنه باقي مباريات المرحلة.

وتقدم خوسيه لويس موراليس لأصحاب الأرض في الدقيقة العاشرة إثر تمريرة من زميله الإيطالي جوسيبي روسي الذي سجل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 43 من ضربة جزاء. وفي الشوط الثاني، سجل خوان فيردو الهدف الثالث لليفانتي في الدقيقة 81.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد، عندما ساهم اليوم في الفوز على ليفانتي 3-صفر بافتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سقط فالنسيا في فخ التعادل للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني حين تعادل مع ضيفه خيتافي 2-2 السبت، ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة من المسابقة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة