ميلان يفرض التعادل على نابولي ويحرمه الصدارة

نابولي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي (رويترز)
نابولي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي (رويترز)

حرم ميلان مضيفه نابولي من استعادة صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم وتعادل معه بهدف لمثله في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

وتقدم نابولي بهدف في الدقيقة 39 عن طريق لورنزو إنسيني، ثم تعادل جياكومو بونافنتورا لميلان في الدقيقة 44.

وكان الفوز كفيلا بأن يعيد نابولي إلى الصدارة، ولكن الفريق حصد نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف يوفنتوس المتصدر، مقابل 44 نقطة لميلان في المركز السادس.

وفشل نابولي في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد هزيمته في المباراة الماضية أمام فريق "السيدة العجوز" بهدف نظيف، بينما جاء تعادل "الروسونيري" بعد الفوز على جنوى في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

وتعادل نابولي للمرة السادسة هذا الموسم مقابل ثلاث هزائم و17 انتصارا، في حين تعادل ميلان للمرة الثامنة مقابل ست هزائم و12 انتصارا.

 

 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

انتزع يوفنتوس حامل اللقب صدارة الدوري الإيطالي للمرة الأولى هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه نابولي المتصدر السابق 1-صفر مساء السبت على ملعب "يوفنتوس أرينا" في المرحلة الـ25 من المسابقة.

تابع نابولي المتصدر مشواره نحو لقب أول بعد عهد الأسطورة دييغو مارادونا، وحقق فوزه الخامس على التوالي على حساب مضيفه سمبدوريا 4-2 اليوم الأحد في المرحلة الـ21 من الدوري الإيطالي.

تشبث نابولي بصدارة الدوري الإيطالي عندما حقق فوزه السابع على التوالي على حساب مضيفه لاتسيو 2-صفر الأربعاء في ختام المرحلة الـ23، بينما استمر يوفنتوس بمطاردته بعد تخطيه ضيفه جنوى 1-صفر.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة