لاعب تركي يشهر البطاقة الحمراء بوجه الحكم

دورسون سحب البطاقة من يد الحكم وأشهرها في وجهه (الأوروبية)
دورسون سحب البطاقة من يد الحكم وأشهرها في وجهه (الأوروبية)


شهدت مباراة طرابزون سبور وغلطة سراي في الأسبوع الـ22 من الدوري التركي لكرة القدم، إشهار لاعب نادي طرابزون البطاقة الحمراء بوجه الحكم، في حادثة تعد من غرائب الساحرة المستديرة.

فبعد طرد الحكم لثلاثة لاعبين من نادي طرابزون، سحب لاعب النادي صالح دورسون في الدقيقة 86 من زمن المباراة البطاقة الحمراء من يد الحكم دينيز أتاش وأشهرها في وجهه، ليقوم الحكم بدوره بطرد دورسون من المباراة.

وأكمل طرابزون المباراة التي جرت الأحد بسبعة لاعبين، لتنتهي بفوز غلطة سراي بهدفين مقابل هدف واحد. ولاقت هذه الحادثة أصداء عالمية، حيث أخذت مكانها في المواقع الإخبارية العالمية.

ولا يعد ما فعله اللاعب دورسون سابقة في عالم كرة القدم، فقبل 21 عاما أشهر اللاعب الإنجليزي بول غاسكوين البطاقة الصفراء في وجه الحكم في مباراة ناديه هيبرنيان مع فريق رينجرز في بطولة كأس أسكتلندا.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

تحوم الشكوك حول قدرة البرتغالي كريستيانو رونالدو على المشاركة مع ريال مدريد الإسباني في مباراته أمام غلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء عقب تأكيد الأطباء إصابته بشد في عضلات الفخذ الخلفية.

قاد النجم الهولندي الدولي ويسلي شنايدر فريقه غلطة سراي التركي إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن خطف هدفا قاتلا أنهى به مشوار يوفنتوس الإيطالي في المسابقة في المباراة المستكملة بينهما في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

فاز أرسنال الإنجليزي على غلطة سراي التركي 4-1 الأربعاء على ملعب "الإمارات" في لندن في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة