يوفنتوس يهزم سامبدرويا ويرتقي للمركز الثاني

Juventus' Sami Khedira center, is celebrated by his teammates after scoring a goal during a Serie A soccer match between Sampdoria and Juventus Milan, in Genoa, Italy, Sunday, Jan. 10, 2016. (AP Photo/Carlo Baroncini)
يوفنتوس رفع رصيده إلى 39 نقطة وارتقى إلى المركز الثاني (أسوشيتد برس)

أسدل يوفنتوس الستار على فعاليات الدور الأول في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز ثمين 2-1 على مضيفه سامبدوريا مساء الأحد في ختام مباريات المرحلة الـ19 من المسابقة ليقفز يوفنتوس إلى المركز الثاني في جدول المسابقة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 39 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام إنتر ميلان، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند 23 نقطة في المركزالـ13.

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الفرنسي بول بوغبا في الدقيقة الـ17 ثم أضاف الألماني سامي خضيرة الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الـ46 فيما أحرز المخضرم أنطونيو كاسانو الهدف الوحيد لسامبدوريا في الدقيقة الـ65.

واستحق يوفنتوس إنهاء الدور الأول في المركز الثاني بجدول المسابقة ليعود بقوة إلى حملة الدفاع عن لقبه بعدما حقق انتصاره التاسع على التوالي في المسابقة ليمحو الصورة المتواضعة التي ظهر عليها في بداية الموسم.

نابولي رفع رصيده إلى 41 نقطة في الصدارة (الأوروبية)نابولي رفع رصيده إلى 41 نقطة في الصدارة (الأوروبية)

نتائج أخرى
وتوج نابولي بطلا للشتاء بعدما اكتسح مضيفه فروسينوني الوافد الجديد بنتيجة 5-1.

بدوره، واصل ساسولو -مفاجأة الموسم الحالي- نتائجه المميزة في الآونة الأخيرة بإسقاطه إنتر ميلان المتصدر في عقر داره 1-صفر اليوم الأحد.

وتجمد رصيد الإنتر عند 39 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام فيورنتينا، بينما رفع ساسولو رصيده إلى 31 نقطة، ليتقدم إلى المركز السادس بفارق نقطة واحدة أمام إمبولي ونقطتين أمام ميلان، وتتبقى لساسولو مباراة مؤجلة.

وعلى ملعب "مارك أنطونيو بنتيغودي" سقط هيلاس فيرونا أمام باليرمو بهدف يتيم من إمضاء الأرجنتيني فرانكو فاسكيز (27).

وعلى الملعب الأولمبي الكبير سقط تورينو أمام إمبولي بهدف وحيد أيضا سجله ماسيمو ماكاروني من مجهود فردي داخل المنطقة (56).

وعلى ملعب "أتليتي أتزوري ديتاليا" خطف جنوى فوزا متأخرا على مضيفه أتلانتا بهدفين نظيفين بعد أن مالت الكفة لصالحه مع نزول السويسري بليريم دزيمايلي بدلا من لوكا ريغوني (69).

وعلى ملعب "ريناتو ديلا آرا" سقط بولونيا أمام كييفو فيرونا بهدف متأخر أيضا خطفه سيموني بيبي بعد عرضية من فابريتسيو كاتشاتوري (79).

ترتيب فرق الصدارة:

1- نابولي 41 نقطة من 19 مباراة

 2- يوفنتوس 39 من 19

 3- إنتر ميلان 39 من 19

 4- فيورنتينا 38 من 19

 5- روما 34 من 19

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

SSC Napoli's Raul Albiol (L) celebrates with his teammates after scoring the 0-1 goal during the Serie A soccer match between Frosinone Calcio and SSC Napoli at the Matusa stadium in Frosinone, Italy, 10 January 2016.

تنازل إنتر ميلان عن الصدارة لصالح نابولي الذي توج بطلا للشتاء بعدما اكتسح مضيفه فروسينوني الوافد الجديد بخماسية، ضمن المرحلة الـ19 الأخيرة من دور الذهاب في الدوري الإيطالي.

Published On 16/6/2016
Lazio's players celebrate the 0-2 lead during the the Italian Serie A soccer match between ACF Fiorentina and SS Lazio at Artemio Franchi Stadium in Florence, Italy, 09 January 2016.

تبددت آمال فيورنتينا في إنهاء دور الذهاب في الصدارة بخسارته المفاجئة أمام ضيفه لاتسيو 1-3 اليوم السبت في المرحلة الـ19 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

Published On 16/6/2016
Juventus' Paulo Dybala (L) scores a goal during the Italian Serie A soccer match SS Lazio vs Juventus FC at Olimpico stadium in Rome, Italy, 04 December 2015.

واصل يوفنتوس بطل المواسم الأربعة الأخيرة صحوته على حساب مضيفه لاتسيو، وهزمه بثنائية نظيفة الجمعة في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

Published On 3/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة