هيدينك: تشلسي سيصارع لتفادي الهبوط

JR112 - London, Greater London, UNITED KINGDOM : Chelsea's Dutch manager Guus Hiddink watches from the touchline during the English Premier League football match between Chelsea and West Bromwich Albion at Stamford Bridge in London on January 13, 2016. AFP PHOTO / IAN KINGTON
هيدينك: أعتقد بأن الهبوط خطر حقيقي ولدينا مساحة ضئيلة لالتقاط الأنفاس (الفرنسية)

أقر غوس هيدينك مدرب تشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بأن فريقه سيكون طرفا في صراع تفادي الهبوط هذا الموسم، وذلك قبل مواجهة إيفرتون السبت.

وقال هيدينك للصحفيين الجمعة "نتطلع جميعا للمضي قدما إلى الأمام، لكن يتعين علينا أن نتحلى بالواقعية، خاصة أننا نبتعد بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط".

وأضاف "أعتقد أن الهبوط خطر حقيقي، ولدينا مساحة ضئيلة لالتقاط الأنفاس، لكننا سنخوض مواجهتين في غاية الصعوبة أمام منافسين يملكان سجلا جيدا في آخر عشر مباريات".

ويقبع تشلسي الذي حسم اللقب الموسم الماضي بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه حاليا في المركز 14 بعد 21 مباراة، ويبتعد بست نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

‪هازارد سيغيب عن مواجهة إيفرتون بينما لم تتأكد مشاركته أمام أرسنال‬ (رويترز)‪هازارد سيغيب عن مواجهة إيفرتون بينما لم تتأكد مشاركته أمام أرسنال‬ (رويترز)

شراء لاعبين
وتكهنت وسائل إعلام بريطانية بانتقال المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو إلى تشلسي في فترة الانتقالات الحالية.

ورغم ذلك، عبر هيدينك عن رضاه عن المهاجمين الحاليين في تشكيلته، مشيرا إلى أن تشلسي لا يعتزم دخول سوق الانتقالات.

وتابع المدرب الهولندي "لسنا مجبرين على بيع لاعبين لإحضار آخرين، وأنا سعيد لأن (لويك) ريمي يعمل طيلة الأسبوع بأقصى جهد وسيكون جاهزا للعب عند الحاجة".

وأضاف "الأمور تمضي بشكل جيد وإذا استمر الوضع هكذا فإننا لن ندخل سوق الانتقالات".

وأكد هيدينك غياب أيدن هازارد -أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي والذي لم يسجل أي هدف في 27 مباراة خاضها هذا الموسم- عن مواجهة إيفرتون.

وقد يعود هازارد (25 عاما) في مباراة أرسنال يوم 24 يناير/كانون الثاني الجاري.

وأوضح هيدينك "رغم عودته للتدريبات فإنه ليس لائقا بعد للعب، وسنتخذ قرارا بشأن مشاركته أمام أرسنال الأسبوع المقبل من عدمها".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

تابع ليستر سيتي مغامرته الرائعة عندما ابتعد مؤقتا بفارق خمس نقاط بصدارة الدوري الإنجليزي. وبينما حقق تشلسي صدمة إيجابية بعد إقالة مدربه، استمرت معاناة مانشستر يونايتد بالسقوط أمام نوريتش سيتي.

4/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة