مهرجان أهداف للريال بمرمى خيتافي

Real Madrid's French striker Karim Benzema jubilates his goal against Getafe FC during their Primera Division soccer match played at Coliseum Alfonso Perez stadium in Getafe, Madrid, Spain on 15 April 2016.
بنزيمة سجل الهدف الأول للريال في مرمى خيتافي (الأوروبية)

من دون عناء كبير سحق ريال مدريد اليوم السبت مضيفه خيتافي (5-1) ليتقدم مؤقتا إلى المركز الثاني في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) ويضغط على غريمه برشلونة المتصدر.

ويدين الملكي بالفوز إلى الثلاثي الهجومي الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالد (بي بي سي) الذين سجلوا ثلاثة أهداف من خمسة.

وسجل بنزيمة الهدف الأول للريال قبل مرور نصف ساعة من البداية، ثم أضاف إيسكو الهدف الثاني (40) لينتهي الشوط الأول (2-صفر).

وبعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني أحرز بيل الهدف الثالث، بينما قلص صاحب الأرض الفارق بتسديدة رائعة من بابلو سارابيا قبل ست دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وحقق الكولومبي خاميس رودريغيز الهدف الرابع للريال (88) قبل أن يختتم رونالدو مهرجان الأهداف في الوقت بدل الضائع، ليرفع رصيده في صدارة الهدافين بـ31 هدفا.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 75 نقطة من 33 مباراة، ويتأخر بنقطة واحدة عن برشلونة حامل اللقب الذي خسر آخر جولتين، لكنه قد يعزز موقعه في الصدارة إذا فاز على ضيفه فالنسيا غدا الأحد.

لكن قبل أن يلعب برشلونة ربما يكون أتلتيكو مدريد انتزع القمة مؤقتا، إذ يلعب صاحب المركز الثالث برصيد 73 نقطة مع غرناطة غدا الأحد.

المصدر : وكالات