صحف إسبانية: برشلونة ضائع

Football Soccer - Atletico Madrid v FC Barcelona - UEFA Champions League Quarter Final Second Leg - Vicente Calderon Stadium - 13/4/16 Barcelona's Lionel Messi looks dejected after Atletico's second goal Reuters / Sergio Perez Livepic EDITORIAL USE ONLY.
صحيفة "أس" سألت عن أسباب عدم قتال البرسا بالدقائق الأخيرة (رويترز)

سيطرت هزيمة برشلونة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد (2-صفر) في ربع نهائي دوري الأبطال على عناوين الصحف الإسبانية، ووصفت إحداها البرسا بالـ"ضائع".

ونشرت صحيفة "سبورت" -مركزها برشلونة- صورة لليونيل ميسي ولويس سواريز وأعضاء الفريق في حالة حزن شديد وفي خلفية الصورة البرنامج الأميركي المشهور "الضياع".

وأضافت أن لاعبي المدرب لويس أنريكي عليهم التركيز للفوز بالثنائية (الدوري وكأس الملك).

غلاف صحيفة سبورت الكتالونية (الجزيرة)
غلاف صحيفة سبورت الكتالونية (الجزيرة)

وركزت صحيفة "موندو دبورتيفو" على أحقية برشلونة بالحصول على ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد قائد أتلتيكو "غابي" داخل منطقة الجزاء، رغم وجود الحكم الإيطالي في نقطة قريبة.

وسألت الصحيفة: هل كانت لدى "البلوغرانا" الرغبة بتحقيق الثلاثية؟ خصوصا أنهم لم يفعلوا الكثير في الدقائق الأخيرة من المباراة، وتابعت "كانت ليلة سيئة على عشاق البرسا، خصوصا أن فريقهم عندما كان على شفا الخروج لم يقاتل من أجل العودة".

أما صحيفتا "ماركا" و"أس" فأشادتا بفوز أتلتيكو أكثر من الحديث عن خسارة البرسا. ووصفت "ماركا" أداء فريق العاصمة بالممتاز، أما "أس" فنشرت صورة لمسجل الهدفين، الفرنسي أنطوان غريزمان يحتفل بهما.

يذكر أن قرعة دور النصف النهائي تجري الجمعة.

المصدر : الصحافة الإسبانية