بعد القرعة.. الريال فرح وواثق وجاهز

Real Madrid's Portuguese striker Cristiano Ronaldo and Spanish defender Sergio Ramos (L) during a training session at Valdebebas sports complex in Madrid, Spain, 15 April 2016. Real Madrid will face Getafe in a Spanish Primera Division soccer match the upcoming 16 April.
قرعة نصف نهائي دوري الأبطال أوقعت الريال في مواجهة مانشستر سيتي (الأوروبية)

يبدو أن لاعبي ريال مدريد فرحون ومرتاحون ومعنوياتهم مرتفعة بعد معرفتهم أن قرعة نصف نهائي دوري الأبطال أوقعتهم في مواجهة مانشستر سيتي في المربع الذهبي.

هذه الفرحة والارتياح كانا ظاهرين في صور نشرتها الوكالات من تدريبات الريال قبل عودته للدوري الإسباني (الليغا)، ومواجهة خيتافي غدا السبت.

ووصل "الميرينغي" إلى سادس نصف نهائي على التوالي بعد عودته من بعيد وإقصائه فولفسبورغ الألماني بفضل ثلاثية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في إياب دور ربع النهائي، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الألماني بهدفين نظيفين.

إضافة للفوز والقرعة جاء خروج غريم الريال الأزلي برشلونة من البطولة ليشعرهم براحة أكبر، وترتفع نسبة حظوظهو بالظفر بلقب البطولة.

ويواجه مدرب "السيتيزنز"، التشيلي مانويل بليغريني، فريقه القديم في ذهاب المربع الذهبي على ملعب "الاتحاد" في 26 من الشهر الجاري، قبل أن يعود إلى عرين الريال "سانتياغو برنابيو" في مباراة الإياب في الرابع من الشهر المقبل.

 اللاعبون كانوا مرتاحين في التدريبات (الأوروبية)
 اللاعبون كانوا مرتاحين في التدريبات (الأوروبية)

وعبر مدرب "الملكي"، الفرنسي زين الدين زيدان، عن ثقته بتخطي السيتي والذهاب نحو المباراة النهائية التي تقام في مدينة ميلانو الإيطالية في 28 مايو/أيار المقبل.

وتابع أن "الريال دائما الأفضل وسيبقى دائما.. ولا يهمنا المنافس".

ويأمل بليغريني أن يمنح فريقه لقبه الأول في دوري الأبطال قبل أن يغادره في نهاية الموسم.

ويواجه السيتي مهمة صعبة لتخطي الريال الذي يقدم نجمه رونالدو أحد أفضل مستوياته، ويظهر أنه قادر على تحطيم دفاعات الفرق وتسجيل الأهداف.

المصدر : الصحافة البريطانية