الهدف المبكر.. مفتاح فوز الريال على فولفسبورغ

Real Madrid's Welsh winger Gareth Bale (R) celebrates with Portuguese striker Cristiano Ronaldo (C) and French Karim Benzema (L) after scoring the 3-0 lead against Sevilla CF during the Spanish Liga Primera Division soccer match played at Santiago Bernabeu stadium, in Madrid, Spain, 20 March 2016.
ثلاثي الريال سجل 28 مرة في الدقائق العشرين الأولى (الأوروبية)

إذا كان ريال مدريد يريد العبور إلى نصف نهائي دوري الأبطال، فعليه أن يسجل هدفا مبكرا في موقعة الثلاثاء التي تجمعه مع فولفسبورغ على أرضه بإياب دور ربع النهائي من المسابقة.

والتسجيل مبكرا ليس أمرا غريبا على "لوس بلانكوس"، فالثلاثي الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو (بي بي سي) كانوا فعالين جدا في الدقائق العشرين الأولى حيث سجلوا 28 مرة بينها عشرون في "البرنابيو".

وسجل بنزيمة سبعة أهداف ورونالدو ستة وبيل هدفين، وأسرع هدف للريال سجله الويلزي في الدقيقة الثانية أمام ريال بيتيس، وهدف آخر في الدقيقة نفسها سجله "الدون" أمام أتلتيكو بلباو.

ومن المؤكد أن المدرب زين الدين زيدان يلعب المباراة بخطة هجومية ويحاول خطف الهدف في هذه الدقائق العشرين الأولى.

وتقول صحيفة "ماركا" الإسبانية إن التركيز والقوة مطلوبان من لاعبي "الملكي"، إضافة إلى التوازن بين سرعة الأداء وتجنب الأخطاء، وتخلص إلى أن الفريق الألماني "قوي بدنيا وعنيد وهزيمته تتطلب مجهودا مضاعفا".

المصدر : الصحافة الإسبانية