فان خال يلمح لإمكانية الرحيل عن يونايتد

JR636 - Stoke on Trent, Staffordshire, UNITED KINGDOM : Manchester United's Dutch manager Louis van Gaal (C) waves as he leaves after the English Premier League football match between Stoke City and Manchester United at the Britannia Stadium in Stoke-on-Trent, central England on December 26, 2015. Stoke won the game 2-0. AFP PHOTO / PAUL ELLIS
علامات عدم الارتياح كانت بادية على وجه فان خال اليوم أمام ستوك سيتي (الفرنسية)
ألمح مدرب مانشستر يونايتد لويس فان خال إلى إمكانية رحيله عن "أولد ترافورد" عقب تغلب ستوك سيتي على "الشياطين الحمر" 2-صفر في مستهل يوم حافل بالمباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وقال المدرب السابق لبرشلونة وبايرن ميونيخ الألماني للصحفيين "ليس لزاما على النادي أن يطيح بي أو يقيلني.. أستطيع أن أقدم على هذا بنفسي في بعض الأحيان".

وقبلها بقليل سألت فان خال شبكة "سكاي سبورتس" عما إذا كان يعتقد أنه الشخص القادر على قلب حظوظ يونايتد هذا الموسم وأنه يتلقى الدعم من إدارة النادي. فرد بالقول "يبدو الأمر أكثر صعوبة لأنني كنت مشاركا أيضا في أربع مباريات خسرنا فيها. يجب علينا أن ننتظر لنرى".

وسجل المهاجمان بويان كركيتش وماركو أرناوتوفيتش لستوك سيتي ليعاقبا يونايتد على بدايته السيئة في ملعب ستوك، ورغم تحسن أداء الضيوف في الشوط الثاني لم يستطيعوا التعويض.

واعتاد البطل السابق للدوري الإنجليزي على تقديم عروض هجومية مثيرة، إلا أن الفريق بدا مفتقرا للثقة والقيادة اليوم باستثناء بعض الفترات في الشوط الثاني عندما دفع فان خال بقائده واين روني.

وبدا المدرب الهولندي بلا حول ولا قوة في ظل إمساكه بدفتر ملاحظاته وعلامات عدم الارتياح بادية على وجهه وإلى جواره مساعده رايان غيغز.

ولم يفز يونايتد بقيادة الهولندي فان خال للمباراة السابعة على التوالي في مسيرة أدت لخروجه من دوري أبطال أوروبا وتراجعه بعيدا عن الأربعة الأوائل في الترتيب بعد خسارته أمام بورنموث ونوريتش سيتي وستوك تباعا.

وسيواجه يونايتد – الذي تراجع إلى المركز السادس- ضيفه تشلسي حامل اللقب والمتعثر هو الآخر بعد غد الاثنين ولن يشعر الكثيرون بالدهشة إذا لم يكن فان خال على مقعد القيادة وقتها.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

JR600 - Stoke on Trent, Staffordshire, UNITED KINGDOM : Stoke City's Spanish striker Bojan Krkic (2nd L) celebrates with Stoke City's Austrian striker Marko Arnautovic (L) and teammates after scoring the opening goal during the English Premier League football match between Stoke City and Manchester United at the Britannia Stadium in Stoke-on-Trent, central England on December 26, 2015. AFP PHOTO / PAUL ELLIS

ضاعف ستوك سيتي الضغوط الواقعة على مانشستر يونايتد ومديره الفني لويس فان خال بعدما تغلب عليه 2 -صفر اليوم السبت بالمرحلة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Published On 4/6/2016
Leverkusen's Karim Bellarabi, right, and Dortmund's Julian Weigl challenge for the ball during the German Bundesliga soccer match between Borussia Dortmund and Bayer Leverkusen in Dortmund, Germany, Sunday, Sept. 20, 2015. (AP Photo/Martin Meissner)

يبدو مدرب مانشستر يونايتد لويس فان خال مستاء من أداء لاعبيه على مستوى الأجنحة، مؤكدا أنه سيبحث عن بدلاء في أقرب فرصة، ويبرز لاعب ليفركوزن كريم بلعربي بديلا جيدا.

Published On 21/6/2016
10229 - Wolfsburg, Lower Saxony, GERMANY : Manchester United's Dutch manager Louis van Gaal is pictured during the UEFA Champions League Group B second-leg football match VfL Wolfsburg vs Manchester United in Wolfsburg, central Germany, on December 8, 2015. AFP PHOTO / JOHN MACDOUGALL

لم يكن لويس فان خال بحاجة على الإطلاق لخروج مانشستر يونايتد من الدور الأول لأبطال أوروبا لكي تهتز صورته عند جماهير النادي، فهو أصلا شخص غير محبوب في “أولدترافورد”.

Published On 4/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة