غياب رونالدو يقرب سواريز من هداف الليغا

سواريز يسعى أيضا للفوز بجائزة "الحذاء الذهبي" الأوروبية لأفضل مسجل في القارة (الأوروبية)
سواريز يسعى أيضا للفوز بجائزة "الحذاء الذهبي" الأوروبية لأفضل مسجل في القارة (الأوروبية)
يقال إن مصائب قوم عند قوم فوائد، هذا ما ينطبق على الأورغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الذي يستفيد من غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم السبت عن مباراة ريال مدريد أمام ريال بيتيس ليقترب أكثر من خطف جائزة هداف الليغا (بيتشيتشي).

ويتصدر سواريز هدافي الليغا بـ34 هدفا بفارق ثلاثة أهداف عن رونالدو (31)، ويأتي الأرجنتيني ليونيل ميسي ثالثا (25 هدفا).

وفي الوقت الذي غاب رونالدو عن ذهاب نصف النهائي أمام مانشستر سيتي وتوقع عدم مشاركته في مباراة اليوم، وتحوم شكوك بشأن مشاركته الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري الأبطال يشارك برشلونة في مواجهة رايو فاليكانو اليوم وهو في أفضل مستوياته بعد تسجيله ثمانية أهداف بمباراتي فريقه الأخيرتين.

وإضافة إلى جائزة "بيتشيتشي"، يملك سواريز فرصة للفوز بجائزة "الحذاء الذهبي" الأوروبي كأفضل هداف في القارة العجوز، إذ يتصدر القائمة بفارق ثلاثة أهداف عن صاحبي المركز الثاني رونالدو والبرازيلي جوناس هداف بنفيكا البرتغالي.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

ثلاثة أهداف تفصل قائد منتخب أورغواي ونجم برشلونة الإسباني لويس سواريز عن دخول التاريخ كأفضل هدافي تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم.

6/6/2016

تحتدم المعركة بالقمة الإسبانية على لقب هداف الدوري بين نجوم برشلونة: ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار من جهة، ونجوم الريال: كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة من جهة أخرى.

6/6/2016

أنقذ المهاجم الأورغوياني لويس سواريز برشلونة من فخ ضيفه أتلتيكو مدريد، وقاده للفوز (2-1) في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال، بينما حقق بايرن ميونيخ فوزا غير مريح على بنفيكا.

6/6/2016

أظهر لويس سواريز شراسته، لكنه أثار جدلا جديدا بعدما سجل هدفين وقاد برشلونة للفوز 2-1 على أتليتكو مدريد في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء.

6/6/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة