رونالدو جاهز لإياب نصف نهائي دوري الأبطال

Football Soccer - Manchester City v Real Madrid - UEFA Champions League Semi Final First Leg - Etihad Stadium, Manchester, England - 26/4/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo before the game Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY.
رونالدو لن يشارك في مباراة سوسيداد السبت المقبل (رويترز)
أعطت تحاليل طبية جديدة أجريت للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أملا لفريقه ريال مدريد وجماهيره بأن اللاعب سيكون جاهزا يوم الرابع من الشهر المقبل لمواجهة مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بمدريد.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي على ملعب "الإمارات" في مدينة مانشستر.

ولكن هناك شكوكا تحوم حول مشاركة "الدون" في مباراة ريال سوسيداد بالدوري الإسباني السبت المقبل. ويفضل الفريق الطبي للملكي -بحسب صحيفة ماركا الإسبانية- عدم المخاطرة بالمشاركة في هذه المباراة، والانتظار حتى يتعافى تماما ليكون جاهزا لمباراة الأربعاء المقبل ضد "السيتيزنر" في "البرنابيو".

وتعرض رونالدو هداف دوري الأبطال إلى شدّ في عضلات الفخذ الأسبوع الماضي، ولم يشارك في المباراة أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني السبت الماضي.
     
وخضع رونالدو لاختبار بدني قبل مباراة الذهاب أمس وثبت عدم جاهزيته للمشاركة، ليخرج من قائمة الـ18 للنادي الملكي.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

Real Madrid's Cristiano Ronaldo reacts during the Champions League first leg quarter final soccer match between VfL Wolfsburg and Real Madrid in Wolfsburg, Germany, Wednesday, April 6, 2016. Wolfsburg won 2-0. (AP Photo/Markus Schreiber)

لم يغب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة لريال مدريد هذا الموسم، وسيكون أساسيا اليوم أمام إيبار في المرحلة الـ32 من الدوري الإسباني (الليغا).

Published On 5/6/2016
Real Madrid's Portuguese striker Cristiano Ronaldo jubilates his second goal against Wolfsburg during the UEFA Champions League quarter final second leg match played at Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain on 12 April 2016.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لا يكل ولا يمل من ممارسة هوايته في التسجيل، فهو متصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني (الليغا) ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

Published On 5/6/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة