رونالدو باق مع ريال مدريد

Football Soccer - Manchester City v Real Madrid - UEFA Champions League Semi Final First Leg - Etihad Stadium, Manchester, England - 26/4/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo walks on the pitch before the game Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY.
رونالدو غاب عن ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام السيتي بسبب الإصابة (رويترز)

قالت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنه سعيد مع ريال مدريد، ويريد إنهاء مسيرته الكروية في فريق العاصمة الإسبانية.

وسرت شائعات في القسم الأول من الدوري الإسباني تفيد أن "الدون" يريد ترك الريال بسبب علاقته السيئة مع المدرب الإسباني السابق للريال، رافايل بينيتيز، الذي جاء بدلا منه الفرنسي زين الدين زيدان في يناير/كانون الثاني الماضي، مما أدى للتهدئة وعودة الأمور لمجاريها بين رونالدو والريال.

وكان مانشستر يونايتد -الذي أمضى معه رونالدو قبل انتقاله للريال ستة مواسم مليئة بالألقاب بينها دوري الأبطال والدوري والكأس- وباريس سان جيرمان تواصلا مع رونالدو (31 عاما)، إلا أن والدته أصرت خلال إطلاقها لمذكراتها على أن رونالدو باق مع الريال.

رونالد الذي انضم للريال عام 2009 سجل في 203 مباريات بالليغا 230 هدفا، ليكسر رقم نجم "الميرينغي" السابق راؤول غونزاليس، و47 هدفا هذا الموسم، وتؤكد هذه الأرقام -حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية- أن البرتغالي لا يزال في قمة مستواه.

ولكن غيابه عن مباراة فريقه أمام رايو فاليكانو في الليغا ثم عن ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي وتأكيد غيابه عن مباراة ريال سوسيداد اليوم، أثارت أسئلة حول حاجة اللاعب للراحة واستبداله في المباريات.

غير أن والدته لخصت شخصية رونالدو بالقول إنه "شخص يريد المزيد دائما، لديه شخصية قوية، فخور بنفسه ويتطلع للأفضل، وهذا أسوأ ما فيه".

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

Real Madrid's Portuguese striker Cristiano Ronaldo jubilates his second goal against Wolfsburg during the UEFA Champions League quarter final second leg match played at Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain on 12 April 2016.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لا يكل ولا يمل من ممارسة هوايته في التسجيل، فهو متصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني (الليغا) ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

Published On 5/6/2016
رونالدو يطئمن جمهوره عبر حسابه الشخصي على إنستغرام (مواقع التواصل)

طمأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جماهيره بعد تعرضه لإصابة في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على ضيفه فياريال أمس (3-0) في الدوري الإسباني (الليغا).

Published On 3/6/2016
FC Barcelona's Brazilian striker Neymar Jr fights for the ball with Real Madrid's Portuguese striker Cristiano Ronaldo (R) during their Spanish Primera Division soccer match at Camp Nou stadium in Barcelona, northeasterm Spain, 02 April 2016.

بدأت إدارة ريال مدريد والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رحلة تجديد عقد “الدون” سنتين إضافيتين حتى 2020 علما أن عقده الحالي مع الريال ينتهي في 2018.

Published On 3/6/2016
A screen displays the medical report on the injury of Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo, who has a strained muscle in his right thigh, during a press conference al the Valdebebas sports complex near Madrid, Spain, 22 April 2016. Ronaldo will miss the Spanish Primera Division soccer match between Real Madrid and Rayo Vallecano on 23 April 2016.

كشف ريال مدريد -ثالث الدوري الإسباني (الليغا)- أن الإصابة التي أرغمت نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو على الخروج في الدقائق الأخيرة من المباراة ضد فياريال الأربعاء الماضي، هي شد عضلي.

Published On 3/6/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة