بوتشيتينو يرغب في تمديد عقده مع توتنهام

عقد بوتشيتينو مع توتنهام يستمر حتى 2019 (رويترز)
عقد بوتشيتينو مع توتنهام يستمر حتى 2019 (رويترز)

عبر المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم ماوريسيو بوتشيتينو عن رغبته في تجديد عقده مع النادي ليستمر حتى عام 2021.

وقال بوتشيتينو خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم الجمعة "أرغب في البقاء لعدة مواسم، لدينا فريق قوي للغاية وشاب، ولديه إمكانيات تؤهله لأن يصبح ضمن فرق القمة".

وأضاف المدرب الأرجنتيني، الذي يستمر عقده الحالي حتى عام 2019، أنه يعشق الحياة مع النادي، مؤكدا أن "القرار يكون سهلا عندما تشعر بحب الناس وكذلك الإمكانيات الهائلة في النادي، لذلك لماذا  التغيير؟"

وتابع "لقد صنعنا أجواء جيدة في التدريبات وأعتقد بأننا بإمكاننا تحقيق إنجازات كبيرة في المستقبل، وأنا مؤمن بهذا المشروع وبهذا النادي، وأود البقاء هنا".

وانضم بوتشيتينو (44 عاما) إلى قلعة "وايت هارت لاين" في مايو/أيار 2014 قادما من وثهامبتون.

يشار إلى أن توتنهام يحتل المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز حاليا.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أقفل توتنهام هوتسبير الإنجليزي الباب أمام الفرق المهتمة بخدمات لاعبه الواعد ديلي آلي وذلك من خلال تمديد عقده حتى 2021، وفق ما أعلن النادي اللندني اليوم الثلاثاء.

16/6/2016

بينما يحتدم الصراع على لقب الدوري بين المتصدر ليستر سيتي وملاحقه المباشر بفارق خمس نقاط توتنهام هوتسبير، تدور منافسة من نوع خاص بين جيمي فاردي وهاري كين على جائزة الهداف.

7/6/2016

أسدى وست بروميتش ألبيون خدمة كبيرة لليستر سيتي المتصدر بإرغامه مطارده المباشر توتنهام على التعادل الإيجابي 1-1 الاثنين في ختام المرحلة الـ35 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

3/6/2016

يغيب ديلي آلي، نجم خط الوسط الصاعد في فريق توتنهام، عن الملاعب حتى نهاية الموسم، بعدما تردد أنه تلقى عقوبة إيقافه ثلاث مباريات بسبب السلوك العنيف.

3/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة