الريال يجدد لرونالدو وعينه على نيمار

FC Barcelona's Brazilian striker Neymar Jr fights for the ball with Real Madrid's Portuguese striker Cristiano Ronaldo (R) during their Spanish Primera Division soccer match at Camp Nou stadium in Barcelona, northeasterm Spain, 02 April 2016.
ترجيح بقاء رونالدو (يمين) مع الريال حتى 2020 وسط الحديث عن رغبة الملكي بضم نيمار (الأوروبية)
بدأت إدارة ريال مدريد والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رحلة تجديد عقد "الدون" سنتين إضافيتين حتى 2020 علما أن عقده الحالي مع الريال ينتهي في 2018، ورغم التوجه لتجديد عقد رونالدو لا يزال النادي الملكي يأمل بضم مهاجم برشلونة البرازيلي نيمار.

ويبدو الريال مقتنعا بأن "صاروخ ماديرا" يستحق البقاء مع الفريق بعد موسم 2017-2018 وكان آخر تمديد لعقد رونالدو (31 عاما) في 2013 ولمدة خمس سنوات، وكلف الريال 21 مليون يورو بدون ضرائب.

ولم يظهر رونالدو في مستواه المعهود بداية الموسم مع المدرب الإسباني رافايل بينيتيز، ولكن الحال تغير مع قدوم زين الدين زيدان، إذ قدم "الدون" أحد أفضل مستوياته لاحقا مع الفريق.

فرونالدو -الذي لعب تقريبا في جميع مباريات الملكي بالدوري ودوري الأبطال- سجل 47 هدفا في 44 مباراة بالمسابقتين، ويتصدر قائمة الهدافين فيهما.

وفي أواخر العام الماضي لم يغلق فريق العاصمة الباب أمام احتمال بيع رونالدو، لكن أداء رونالدو منذ بداية العام وتعبيره عن سعادته في العاصمة الإسبانية والريال -خصوصا بعد قدوم زيدان لتدريب الملكي- غيرا الأمور جذريا.

يذكر أن مانشستر يونايتد لا يزال يرغب باستعادة لاعبه القديم، كما دخل باريس سان جيرمان على الخط بقوة عارضا مبلع مئة أو 120 مليون يورو للظفر بخدمات النجم البرتغالي، لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية ترجح بقاء رونالدو في مدريد.

وبالنسبة للتعاقد مع نيمار، فإن الريال لم يتقبل بعد الطريقة التي تعاقد فيها برشلونة مع النجم البرازيلي الذي بدأ مفاوضات تجديد عقده مع البلوغرانا، وتشير صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن احتمال قدوم نيمار للبرنابيو لا يزال على طاولة رئيس النادي فلورنتينو بيريز بغض النظر عن تجديد عقد رونالدو.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

Barcelona's Neymar reacts after missing a chance during the soccer Champions League round of 16 first leg soccer match between Arsenal and Barcelona at the Emirates stadium in London, Tuesday, Feb. 23, 2016. (AP Photo/Frank Augstein)

لا شك في أن “الثلاثي المرعب” لبرشلونة يقف وراء الإنجازات والانتصارات التي يحققها الفريق الكتالوني، فقد سجل حتى الآن مئة هدف ولا يبدو أن أحدا يستطيع إيقافه.

Published On 7/6/2016
كومبو ليفاندوفسكي وبوغبا وألابا

بعد نشرها أسماء 12 لاعبا يسعى ريال مدريد للتعاقد معهم، سألت صحيفة “ماركا” الإسبانية جمهور “المرينغي” عن النجوم الذين يأملون أن يرونهم بقميص الفريق الموسم المقبل.

Published On 7/6/2016
Soccer Football - Paris Saint-Germain F.C. - Neymar Jr Press Conference - Paris, France - August 4, 2017 New Paris Saint-Germain signing Neymar Jr REUTERS/Christian Hartmann

لاعب كرة قدم برازيلي شهير، تمكن من تحقيق إنجازات وألقاب عدة. انتقل صيف 2017 إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قادما من برشلونة الإسباني بأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

Published On 11/4/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة