استبعاد ريال مدريد من كأس الملك

SUP2709 - LVIV, -, UKRAINE : Real Madrid's players pose ahead of the the UEFA Champions League group A football match between Shakhtar Donetsk and Real Madrid in Lviv on November 25, 2015. AFP PHOTO / SERGEI SUPINSKY
ريال مدريد أشرك لاعبا موقوفا أمام قادش بكأس الملك الأربعاء الماضي (الفرنسية)

قالت محطة إذاعية إسبانية اليوم الجمعة إن ريال مدريد استُبعد من كأس الملك لكرة القدم بداعي إشراكه للاعب موقوف في مباراة ذهاب دور الـ32 أمام قادش يوم الأربعاء.

وأشارت "كادينا سير" -التي لم تكشف عن المصدر الذي استقت منه معلوماتها- إلى أن اتحاد الكرة أبلغ قادش بقرار استبعاد الريال الذي كان قد أعلن أنه سيطعن على أي قرار باستبعاده من البطولة.

وأشرك الفريق الملكي دينيس تشيريشيف بالتشكيلة الأساسية، وافتتح المهاجم الروسي التسجيل في مواجهة انتهت بفوز فريقه 3-1 رغم أنه كان يتعين عليه الغياب مباراة واحدة للإيقاف.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد كرة القدم قراره في وقت لاحق اليوم الجمعة.

وسحب ريال مدريد اللاعب قبل بداية الشوط الثاني بعدما أدرك على ما يبدو الخطأ، لكن قادش تقدم بشكوى رسمية.

وقال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أمس الخميس إن فريقه لم يخرق اللوائح لأنه لم يتم إبلاغ النادي أو اللاعب بالإيقاف.

يأتي هذا بعد أشهر قليلة من تعرض الريال لحرج بالغ، بعد فشل صفقة تبادل الحارسين ديفيد دي خيا وكيلور نافاس مع مانشستر يونايتد، في أغسطس/آب، لعدم وصول الأوراق المطلوبة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

Real Madrid's Raphael Varane celebrates a goal against Cornella during their Spanish King's Cup soccer match at the Cornella-El Prat Stadium near Barcelona, October 29, 2014. REUTERS/Albert Gea (SPAIN - Tags: SPORT SOCCER)

يغيب المدافع الفرنسي رافاييل فاران -قلب دفاع فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم- قرابة ثلاثة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ في المباراة ضد شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

Published On 19/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة