إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو بسيطة

A screen displays the medical report on the injury of Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo, who has a strained muscle in his right thigh, during a press conference al the Valdebebas sports complex near Madrid, Spain, 22 April 2016. Ronaldo will miss the Spanish Primera Division soccer match between Real Madrid and Rayo Vallecano on 23 April 2016.
الريال أكد أن إصابة رونالدو هي شد عضلي في فخذه اليمنى (الأوروبية)

كشف ريال مدريد -ثالث الدوري الإسباني (الليغا)- أن الإصابة التي أرغمت نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو على الخروج في الدقائق الأخيرة من المباراة ضد فياريال (3-0) الأربعاء الماضي، هي شد عضلي.

وأوضح النادي أن الفحوص الطبية شخصت إصابة رونالدو بأنها شد عضلي في فخذه اليمنى. ولم يكشف نادي العاصمة الإسبانية الذي حقق ثماني انتصارات متتالية في الدوري، مدة غياب هدافه، مؤكدا أنه "يتابع تعافيه".
 
لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية اعتبرت أن مشاركة النجم البرتغالي ضد رايو فايكانو -السبت- غير مؤكدة، وقد يحتفظ به المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للقاء نصف نهائي دوري الأبطال الثلاثاء ضد مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال زيدان وقائد الفريق سيرجيو راموس، إنهما يفضلان في الأساس حصول رونالدو (31 عاما) على راحة من حين لآخر، بدلا من مشاركته في جميع مباريات الفريق.

رونالدو خرج ممسكا فخذه اليمنى بعد استبداله في مباراة فياريال (الأوروبية/رويترز) رونالدو خرج ممسكا فخذه اليمنى بعد استبداله في مباراة فياريال (الأوروبية/رويترز) 

وكان رونالدو -متصدر هدافي الليغا بـ31 هدفا- خرج ممسكا فخذه اليمنى بعد استبداله في نهاية مباراة فياريال.

ويعد النجم البرتغالي واحدا من عدد محدود للغاية من اللاعبين الذين شاركوا في  جميع مباريات فرقهم كاملة في الليغا هذا الموسم حتى الآن، إذ خاض 43 مباراة كاملة في مسابقتي الدوري ودوري الأبطال، وسجل 47 هدفا.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن "الدون" بصدد تجديد عقده مع الميرينيغي حتى 2021، علما بأنه سيكون في السادسة والثلاثين من عمره في ذلك الوقت.

وتضم قائمة الإصابات في الريال لاعب الظهير الأيمن دانييل كارفاخال، بينما استعاد النجم الويلزي غاريث بيل لياقته بعد الغياب عن مباراة فياريال.

المصدر : وكالات