علامة كاملة لمانشستر سيتي وتشلسي يحقق فوزه الأول

مانشستر سيتي انفرد بصدارة الدوري عقب فوزه الثالث على التوالي (الفرنسية)
مانشستر سيتي انفرد بصدارة الدوري عقب فوزه الثالث على التوالي (الفرنسية)

حقق مانشستر سيتي ثالث فوز له في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وتفوق بثنائية على مضيفه إيفرتون في الجولة الثالثة من الدوري التي شهدت أول فوز لتشلسي في هذا الموسم وكان على حساب وست بروميتش ألبيون.

وتقدم لمانشستر سيتي ألكسندر كولاروف في الدقيقة 60 وأضاف سمير نصري الهدف الثاني في الدقيقة 88.

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى تسع نقاط بعد فوزه في المباراتين السابقتين، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند أربع نقاط، وكان قد تعادل في مباراته الأولى مع واتفورد (2-2) بينما فاز في مباراته الثانية على ساوثهامبتون بثلاثية.

والتقى الفريقان في 164 مباراة سابقة، فاز مانشستر سيتي في 62 مباراة بينما فاز إيفرتون في 61 مباراة وتعادلا في 41 مباراة.

بيدرو افتتح رصيده من الأهداف مع تشلسي في أول مباراة يخوضها مع الفريق (الأوروبية)

من جانب آخر، قاد الإسباني بيدرو رودريغيز تشلسي -حامل اللقب- لتحقيق فوز صعب على مضيفه وست بروميتش ألبيون (3-2) في أول ظهور له مع  الفريق.
 
وأحرز بيدرو الهدف الأول في الدقيقة 20، وصنع الهدف الثاني الذي أحرزه دييغو كوستا في الدقيقة 30 بينما أضاف سيزار أزبليكوتا الهدف الثالث في الدقيقة 42.

وأحرز هدفي وست بروميتش جيمس موريسون في الدقيقتين 35 و59.
 
وشهدت المباراة طرد مدافع تشلسي جون تيري في الدقيقة 54 بالبطاقة الحمراء بعدما حرم روندون من انفراد كامل.
 
وبهذا الفوز رفع تشلسي رصيده إلى أربع نقاط في المركز التاسع، وكان قد تعادل في أول مبارياته بالدوري مع سوانزي سيتي (2-2) وخسر في الجولة الماضية من مانشستر سيتي بثلاثية.

في المقابل تجمد رصيد وست بروميتش عند نقطة واحدة حصل عليها في الجولة الماضية بعد أن تعادل سلبيا مع مضيفه واتفورد، وكان الفريق قد استهل مبارياته بالدوري بالخسارة من ضيفه مانشستر سيتي بثلاثية.

وفي مباراة أخرى تعادل واتفورد مع ساوثهامبتون سلبيا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن ناديا برشلونة وتشلسي اليوم الخميس توصلهما لاتفاق بانتقال المهاجم بدرو رودريغيز من بطل الدوري الإسباني إلى بطل الدوري الإنجليزي.

29/6/2016

حسم مانشستر سيتي “الوصيف” القمة المبكرة اليوم مع ضيفه تشلسي “حامل اللقب” باكتساحه بثلاثية، في حين فاز أرسنال على كريستال بالاس 2-1 ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

29/6/2016
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة