هازارد وفرمايلن يغيبان عن تدريبات منتخب بلجيكا

منتخب بلجيكا في تدريب قبل مواجهة ويلز يوم الجمعة المقبل (رويترز)
منتخب بلجيكا في تدريب قبل مواجهة ويلز يوم الجمعة المقبل (رويترز)

غاب إدين هازارد وتوماس فيرمايلن عن تدريبات منتخب بلجيكا لكرة القدم الثلاثاء في هايان قرب بوردو استعدادا لمواجهة ويلز في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا الجمعة المقبل.

ويعاني هازارد من آلام في عضلات الفخذ منذ المباراة الأولى في البطولة ضد إيطاليا (صفر-2).

وقال مدرب المنتخب البلجيكي ونجمه السابق مارك فيلموتس "شعر إدين بشد في عضلات الفخذ بعد الشوط الأول من مباراة المجر (الأحد)"، مضيفا "لهذا السبب طلبت منه الراحة، اختصاصي العلاج الطبيعي يتابعه وسيستأنف التدريبات الخميس. سيكون جاهزا بنسبة 100%، لا توجد أي مشكلة".

أما فيرمايلن، الذي لن يشارك أمام ويلز بسبب الإيقاف، فقد غاب عن التدريبات للحصول على قسط من الراحة، خاصة أنه لم يشارك كثيرا في الموسم الماضي مع فريقه برشلونة الإسباني بسبب مشاكل بدنية (20 مباراة في جميع المسابقات).

وأوضح فيلموتس "توماس يعاني من آلام في كل مكان"، وتحديدا في ربلة الساق وعضلات الفخذ، مضيفا "جاء الإيقاف في الوقت المناسب، وهناك لاعبون لتعويضه".

وتابع "بعد أربع مباريات متتالية، ليس الأمر سيئا لكي يحصل على راحة، لذا سيكون جاهزا للمشاركة في حال بلوغنا نصف النهائي".

وكان فيرمايلن شارك أمام إيطاليا والسويد وجمهورية إيرلندا في المجموعة الخامسة في منافسات الدور الأول.

وتلتقي بلجيكا مع ويلز الجمعة في مدينة ليل في ربع نهائي كأس أمم أوروبا التي تستضيفها فرنسا حتى العاشر من الشهر المقبل.

وتأهلت بلجيكا بعد اكتساحها المجر برباعية نظيفة في ثمن النهائي، في حين تغلبت ويلز على إيرلندا الشمالية بهدف وحيد.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

وضع المنتخب البلجيكي حدا لمغامرة نظيره المجري في بطولة أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا بفرنسا وأطاح به خارج البطولة بالفوز عليه 4-صفر في دور الـ16 للبطولة. ويدين المنتخب البلجيكي بالفوز لقائده الموهوب إيدن هازارد الذي صنع الهدف الثاني وسجل الثالث. وأنهى المنتخب البلجيكي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله المدافع توبي ألديرفيلد (10)، حيث كان الفريق […]

26/6/2016

سجل راجا ناينغولان هدفا قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة ليقود المنتخب البلجيكي إلى فوز ثمين على منتخب السويد بهدف نظيف، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة بالدور الأول لبطولة كأس أمم أوروبا.

22/6/2016
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة