مان سيتي بالصدارة وهزيمة تشلسي وليفربول

مان سيتي بدأ هذا الموسم بشكل مثالي وبات منفردا في الصدارة (الأوروبية)
مان سيتي بدأ هذا الموسم بشكل مثالي وبات منفردا في الصدارة (الأوروبية)

واصل فريق مانشستر سيتي مسيرته المثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وفاز على ضيفه واتفورد (2-صفر) اليوم السبت، في المرحلة الرابعة من المسابقة، التي شهدت هزيمة كل من تشلسي وليفربول.

وحقق سيتي فوزه الرابع على التوالي، وسجل رحيم ستيرلينغ أول هدف له مع الفريق في المقدمة في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني، بعدما تلقى تمريرة متميزة من الفرنسي باكاري سانيا.

وأضاف البرازيلي فرناندينيو الهدف الثاني لسيتي في الدقيقة 56، بعدما نفذ يايا توريه ضربة حرة ارتطمت بالحائط البشري.

ورفع سيتي رصيده إلى 12 نقطة منفردا بالصدارة، وتجمد رصيد واتفورد عند ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر.

وواصل تشلسي حامل اللقب مسيرته المحبطة وسقط أمام ضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف.

وتعرض تشلسي لهزيمته الثانية خلال أربع مباريات مقابل تعادل وفوز وحيد ليتجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز الثالث عشر، ورفع كريستال رصيده إلى تسع نقاط ليقفز إلى المركز الثاني.

وتقدم لاعب الوسط المالي باكاري ساكو بهدف لكريستال في الدقيقة 65، ثم أحرز المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو أول هدف له مع تشلسي، ليمنح التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 79، ولكن بعد دقيقتين فقط سجل جويل وارد هدف الفوز للفريق الضيف.

تشلسي (الأزرق) تعرض اليوم لهزيمته الثانية في أربع مباريات (الأوروبية)

من جانبه، تعرض ليفربول لهزيمته الأولى هذا الموسم وسقط أمام ضيفه ويستهام يونايتد بثلاثية، وتقدم مانويل لانزيني بهدف لويستهام في الدقيقة الثالثة، ثم أضاف مارك نوبل الهدف الثاني في الدقيقة 29، ثم سجل ديافرا ساخو الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة.

ولعب ليفربول بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 52 بعد طرد لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو لحصوله على الإنذار الثاني. وتوقف رصيد ليفربول عند سبع نقاط في المركز السادس، ورفع ويستهام رصيده إلى ست نقاط في المركز السابع.

وحقق فريق أرسنال فوزه الثاني هذا الموسم وتغلب على مضيفه نيوكاسل (1-صفر)، ورفع أرسنال رصيده إلى سبع نقاط ليصعد إلى المركز الخامس، وتوقف رصيد نيوكاسل عند نقطتين في المركز التاسع عشر.

وقاد المهاجم الفنزويلي خوسيه سولومون روندون فريق وست بروميتش ألبيون للفوز على مضيفه ستوك سيتي بهدف نظيف سجله في الدقيقة 45.

وتعادل بورنموث مع ضيفه ليستر سيتي بهدف لكل فريق، ليرفع الأول رصيده إلى أربع نقاط في المركز الحادي عشر، مقابل ثماني نقاط لليستر في المركز الثالث.
 
وتعادل أستون فيلا مع ضيفه سندرلاند بهدفين لكل منهما، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني عشر مقابل نقطتين لسندرلاند في المركز العشرين الأخير.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يبدو المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي في طريقه للعودة إلى صفوف فريق ميلان الإيطالي بعد موسم غير مقنع في صفوف ليفربول الإنجليزي، حسب ما أفادت به وسائل إعلام إيطالية الاثنين.

28/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة