ميسي يهدي برشلونة الفوز على أتلتيكو مدريد

GJ3887 - Madrid, -, SPAIN : CORRECTION EVENT IN CAPTION
ميسي بدأ المباراة من كرسي الاحتياط وقلب النتيجة بدخوله (الفرنسية)

انفرد برشلونة بصدارة الدوري الإسباني مؤقتا بفوزه يوم السبت على مضيفه أتلتيكو مدريد (2-1) بفضل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي دخل بديلا في الشوط الثاني ونجح في خطف هدف الفوز لفريقه.

وانتهى الشوط الأول من المباراة التي تدخل ضمن الجولة الثالثة للدوري الإسباني، بالتعادل السلبي ثم افتتح فيرناندو توريس التسجيل لأتلتيكو في الدقيقة 52، ولكن برشلونة رد بهدفين أحرزهما البرازيلي نيمار دا سيلفا وميسي في الدقيقتين 55 و77، ليترجم برشلونة بهذين الهدفين تفوقه على مضيفه العنيد على مدار معظم فترات المباراة.

وبدأ ميسي المباراة على مقاعد البدلاء بعدما غاب عن تدريبات الفريق في الفترة الماضي حيث عاد لتوه إلى برشلونة بعد المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتين وديتين بالولايات المتحدة، وكان من المفترض أن يشارك في مران الفريق أمس لكنه غاب بسبب مولوده الثاني ماتيو الذي رزق به يوم الجمعة.

ورفع برشلونة رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة بفارق نقطتين أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد، في حين تجمد رصيد أتلتيكو عند ست نقاط وتراجع للمركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، انتزع فالنسيا فوزا ثمينا من مضيفه سبورتينغ خيخون بهدف وحيد سجله بابلو ألكاسر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحقق فالنسيا أول فوز له بعد تعادلين ورفع رصيده إلى خمس نقاط، في وقت مني سبورتينغ خيخون العائد حديثا إلى دوري الأضواء بخسارته الأولى هذا الموسم بعد تعادلين متتاليين.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Real Madrid's Portuguese player Cristiano Ronaldo celebrates his first goal during the Primera Division match against Espanyol held at the Power 8 Stadium in Cornella, Barcelona, Spain, 12 September 2015.

فك هداف الليغا الموسم الماضي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو صيامه التهديفي، وسجل خماسية قاد بها فريقه ريال مدريد إلى فوز كبير على مضيفه إسبانيول (6-صفر) اليوم السبت.

Published On 27/6/2016
Barcelona's Javier Mascherano rests against a sign board after the celebrations at the end of the Copa del Rey final soccer match between FC Barcelona and Athletic Bilbao at the Camp Nou stadium in Barcelona, Spain, Saturday, May 30, 2015. Barcelona won 3-1. (AP Photo/Manu Fernandez)

احتال خافيير ماسكيرانو مدافع نادي برشلونة الإسباني على مصلحة الضرائب في إسبانيا وتهرب من سداد 1.5 مليون يورو (1.6 مليون دولار) للضرائب الإسبانية.

Published On 27/6/2016
Barcelona's goalkeeper Claudio Bravo attends the team's training session at Sant Joan Despi sports city in Barcelona, Spain, 13 Agusut 2015. Barcelona will face Athletic Club de Bilbao for the Spanish Supercup on 14 August 2015.

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن حارسه التشيلي كلاوديو برافو سيغيب عن الفريق ثلاثة أسابيع بسبب إصابته بتمزق عضلي في الجزء السفلي من الساق اليسرى.

Published On 27/6/2016
FC Barcelona's Dani Alves leaves the pitch after being injured during the Spanish Primera Division soccer match between Athletic Club and FC Barcelona at San Mames stadium, in Bilbao, Spain, 23 August 2015.

أعلن نادي برشلونة الإسباني أنه سيفتقد خدمات ظهيره الأيمن داني ألفيش لفترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع بسبب الإصابة، وأكد أن لاعب الوسط سيرخيو بوسكيتس يعاني من كدمة في الكاحل.

Published On 29/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة