ميسي يهدي برشلونة الفوز على أتلتيكو مدريد

ميسي بدأ المباراة من كرسي الاحتياط وقلب النتيجة بدخوله (الفرنسية)
ميسي بدأ المباراة من كرسي الاحتياط وقلب النتيجة بدخوله (الفرنسية)

انفرد برشلونة بصدارة الدوري الإسباني مؤقتا بفوزه يوم السبت على مضيفه أتلتيكو مدريد (2-1) بفضل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي دخل بديلا في الشوط الثاني ونجح في خطف هدف الفوز لفريقه.

وانتهى الشوط الأول من المباراة التي تدخل ضمن الجولة الثالثة للدوري الإسباني، بالتعادل السلبي ثم افتتح فيرناندو توريس التسجيل لأتلتيكو في الدقيقة 52، ولكن برشلونة رد بهدفين أحرزهما البرازيلي نيمار دا سيلفا وميسي في الدقيقتين 55 و77، ليترجم برشلونة بهذين الهدفين تفوقه على مضيفه العنيد على مدار معظم فترات المباراة.

وبدأ ميسي المباراة على مقاعد البدلاء بعدما غاب عن تدريبات الفريق في الفترة الماضي حيث عاد لتوه إلى برشلونة بعد المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتين وديتين بالولايات المتحدة، وكان من المفترض أن يشارك في مران الفريق أمس لكنه غاب بسبب مولوده الثاني ماتيو الذي رزق به يوم الجمعة.

ورفع برشلونة رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة بفارق نقطتين أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد، في حين تجمد رصيد أتلتيكو عند ست نقاط وتراجع للمركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، انتزع فالنسيا فوزا ثمينا من مضيفه سبورتينغ خيخون بهدف وحيد سجله بابلو ألكاسر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحقق فالنسيا أول فوز له بعد تعادلين ورفع رصيده إلى خمس نقاط، في وقت مني سبورتينغ خيخون العائد حديثا إلى دوري الأضواء بخسارته الأولى هذا الموسم بعد تعادلين متتاليين.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

فك هداف الليغا الموسم الماضي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو صيامه التهديفي، وسجل خماسية قاد بها فريقه ريال مدريد إلى فوز كبير على مضيفه إسبانيول (6-صفر) اليوم السبت.

احتال خافيير ماسكيرانو مدافع نادي برشلونة الإسباني على مصلحة الضرائب في إسبانيا وتهرب من سداد 1.5 مليون يورو (1.6 مليون دولار) للضرائب الإسبانية.

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن حارسه التشيلي كلاوديو برافو سيغيب عن الفريق ثلاثة أسابيع بسبب إصابته بتمزق عضلي في الجزء السفلي من الساق اليسرى.

أعلن نادي برشلونة الإسباني أنه سيفتقد خدمات ظهيره الأيمن داني ألفيش لفترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع بسبب الإصابة، وأكد أن لاعب الوسط سيرخيو بوسكيتس يعاني من كدمة في الكاحل.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة