مارسيال يقود مان يونايتد للفوز وليفربول يتعادل

مارسيال أثبت مجددا أنه صفقة رابحة لمانشستر يونايتد (الفرنسية)
مارسيال أثبت مجددا أنه صفقة رابحة لمانشستر يونايتد (الفرنسية)

أحرز الفرنسي الصاعد أنطوني مارسيال هدفين وقاد مانشستر يونايتد للفوز 3-2 على ساوثهامبتون والصعود للمركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد، في حين تعادل ليفربول مع نورويتش سيتي 1-1.

وسجل غراتسيانو بيليه لساوثهامبتون في الدقيقة 13، لكن مارسيال -الذي ضمه يونايتد مقابل أكثر من 56 مليون دولار من موناكو- أدرك التعادل للفريق الزائر قبل عشر دقائق على نهاية الشوط الأول.

واستغل مارسيال تمريرة خاطئة من الياباني مايا يوشيدا مدافع ساوثهامبتون ليضيف الهدف الثاني ليونايتد، قبل أن يضيف الإسباني خوان ماتا الهدف الثالث ليونايتد في منتصف الشوط الثاني، ثم قلص بيليه الفارق لساوثامبتون في الدقيقة 85.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 13 نقطة وانفرد بالمركز الثاني في جدول المسابقة بفارق نقطتين خلف جاره ومنافسه التقليدي العنيد مانشستر سيتي، في حين تجمد رصيد ساوثهامبتون عند ست نقاط في المركز السادس عشر.

من جانب آخر, واصل ليفربول نتائجه المتواضعة في المسابقة هذا الموسم، وسقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه نورويتش سيتي ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف فقط عن نورويتش سيتي صاحب المركز الحادي عشر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم تقدم داني إنغز بهدف لليفربول في الدقيقة 47 وتعادل راسل مارتن بهدف لنورويتش في الدقيقة الستين مستغلا خطأ سيمون مينوليه حارس مرمى ليفربول.

وفي وقت سابق الأحد، تغلب توتنهام على كريستال بالاس بهدف نظيف سجله الكوري الجنوبي هيونغ مين سون في الدقيقة 67 ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف كريستال بالاس.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

رفض مدرب تشلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، إلقاء اللوم عليه أو على اللاعبين في سلسلة النتائج السلبية التي يحققها النادي في بداية الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

ذكر بيان لنادي توتنهام الإنجليزي اليوم الأربعاء أن النادي تخلى عن مهاجمه التوغولي إيمانويل اديبايور بالتراضي، وذلك بعد تراجع أداء اللاعب الذي التحق بالنادي في 2011.

عوض تشلسي، حامل اللقب، بدايته الكارثية بفوز مثير على ضيفه أرسنال (2-صفر) في دربي لندن ضمن افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم السبت.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة