كافاني ينقذ سان جيرمان من الخسارة

LIL093 - Reims, Marne, FRANCE : Paris Saint-Germain's Uruguayan forward Edinson Cavani (R) is congratulated by his teammate on scoring during the French Ligue 1 football match between Reims and Paris Saint Germain (PSG) on September 19, 2015 at the Auguste Delaune stadium in Reims. AFP PHOTO / DENIS CHARLET
كافاني (يمين) دخل بديلا ومنح باريس سان جيرمان التعادل الثاني على التوالي (الفرنسية)

أنقذ البديل الأورغواياني إدينسون كافاني فريقه باريس سان جيرمان من تلقي خسارته الأولى في الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما سجل هدفا في الوقت القاتل قاد به فريق العاصمة الفرنسية للتعادل (1-1) مع مضيفه ستاد ريمس في المرحلة السادسة للمسابقة اليوم السبت.

وبعد الفوز (2-صفر) على مالمو السويدي الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، منح مدرب سان جيرمان لوران بلان راحة لستة لاعبين مع جلوس أنخيل دي ماريا وبليز ماتويدي ومكسيول وسيرج أوريه وتياغو موتا وكافاني على مقاعد البدلاء.

وفشل الفريقان في هز الشباك حتى الدقيقة 83، حين بادر يوسون جوردان سيباتشيو بالتسجيل لمصلحة ريمس.

ولم تدم فرحة أصحاب الأرض بالتقدم كثيرا، فبعد دقيقة سجل كافاني، الذي شارك بداية من الدقيقة 65 بدلا من لوكاس مورا، هدف التعادل لسان جيرمان.

وواصل سان جيرمان، بطل المسابقة في المواسم الثلاثة الأخيرة، نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي، ليصبح رصيده 14 نقطة، ولكن ظل منفردا بالصدارة متفوقا بفارق نقطة واحدة على أقرب ملاحقيه رين، صاحب المركز الثاني الذي تعادل (1-1) مع ضيفه ليل، أمس الجمعة.

من جهته، واصل ريمس -الذي أفلت من الهبوط الموسم الماضي- بدايته الواعدة، إذ خسر مرة يتيمة في ست مباريات ورفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع مؤقتا.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز أونجيه على تروا (1-صفر) وكان على مونبيليه (2-1) وغانغون على أجاكسيو بالنتيجة نفسها، ونيس على مضيفه باستيا (3-1).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Juventus' Paul Pogba runs during their Serie A soccer match against Udinese at Juventus stadium in Turin August 23, 2015. REUTERS/Giampiero Sposito

تبلغ قيمة الفرنسي الدولي بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس أكثر من مئة مليون يورو (نحو 112 مليون دولار)، بحسب ما ذكره الرئيس التنفيذي لبطل إيطاليا جوزيبي ماروتا.

Published On 28/6/2016
Monaco's Aymen Abdennour runs past Zenit's goalkeeper Yuri Lodygin after scoring the opening goal during the Champions League Group C soccer match between Monaco and Zenit St. Petersburg at Louis II stadium in Monaco, Tuesday, Dec. 9, 2014. (AP Photo/Lionel Cironneau)

أعلن فالنسيا الإسباني ضم المدافع الدولي التونسي أيمن عبد النور من موناكو الفرنسي، وذكر على موقعه على شبكة الإنترنت أن اللاعب اجتاز بنجاح الفحص الطبي.

Published On 28/6/2016
Paris Saint-Germain captain Thiago Silva, centre, along with teammates raise the Champions Trophy after defeating Olympique Lyonnais in Montreal, Saturday, Aug. 1, 2015. (Graham Hughes/The Canadian Press via AP)

توج باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، بالكأس السوبر (كأس الأبطال) للمرة الثالثة على التوالي والخامسة في تاريخه، إثر فوزه على وصيفه ليون 2-صفر السبت على ملعب سابوتو في مونتريال.

Published On 3/7/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة