فوز يوفنتوس والريال وسان جيرمان بدوري الأبطال

مانشستر يونايتد تجاوز هزيمته الأولى وقلب تأخره أمام فولفسبورغ إلى فوز (الأوروبية)
مانشستر يونايتد تجاوز هزيمته الأولى وقلب تأخره أمام فولفسبورغ إلى فوز (الأوروبية)

حققت نوادي يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي فوزها الثاني على التوالي بدوري أبطال أوروبا، ونجح ناديا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في إنهاء النتائج السلبية للأندية الإنجليزية بالبطولة.

وانفرد يوفنتوس الإيطالي بصدارة المجموعة الرابعة بعدما تغلب في الجولة الثانية من دور المجموعات والتي أقيمت الأربعاء، على ضيفه إشبيلية الإسباني (2-صفر). وفي نفس المجموعة، خسر بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني أمام ضيفه مانشستر سيتي (1-2).

وفي السويد، عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى هز الشباك مجددا، وسجل هدفين قاد بهما ريال مدريد للتغلب على مضيفه مالمو ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ورفع الريال رصيده بهذا الفوز إلى ست نقاط، ليتربع على الصدارة  متفوقا بفارق هدف على باريس سان جيرمان الذي اكتسح مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة.

وفي المجموعة الثانية، استعاد مانشستر يونايتد توازنه بعد الهزيمة في مباراته الأولى وحول تأخره بهدف مبكر أمام ضيفه فولفسبورغ إلى فوز (2-1)، بينما تغلب سيسكا موسكو على ضيفه آيندهوفن الهولندي (3-2).

وبهذه النتيجتين تساوت الفرق الأربعة بالمجموعة في رصيد النقاط، بتحقيق كل منها فوزا وهزيمة.

من جانب آخر, خسر أتليتكو مدريد الإسباني أمام ضيفه بنفيكا البرتغالي (1-2) ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي شهدت تعادل نادي آستانة من كزاخستان مع ضيفه غلطة سراي التركي (2-2).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تأهل منتخب النمسا رسميا لنهائيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقررة في فرنسا بعد فوزه على مضيفه السويد (4-1)، فيما اقتربت إسبانيا من التأهل بفوزها على مقدونيا (1-0).

المزيد من أندية
الأكثر قراءة