فوز لبايرن وتشلسي وتعادل لبرشلونة بدوري الأبطال

مولر ورفاقه حافظوا على عادة الانطلاقة المثالية لبايرن ميونيخ بدور المجموعات لدوري الأبطال (الفرنسية)
مولر ورفاقه حافظوا على عادة الانطلاقة المثالية لبايرن ميونيخ بدور المجموعات لدوري الأبطال (الفرنسية)

غابت المفاجآت الكبرى عن مباريات الأربعاء للجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وحققت أغلب الفرق المرشحة الفوز، وافتك برشلونة التعادل من مضيفه روما، وعاد نادي زينيت بطرسبرغ بالنقاط الثلاث من فالنسيا.

وحافظ بايرن ميونيخ الألماني على سجله الخالي من الهزائم بالمباريات الافتتاحية له بدور المجموعات، وحقق فوزا ثمينا 3-صفر على مضيفه أولمبياكوس اليوناني ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وفي زغرب، خطف النادي المحلي فوزا ثمينا من أرسنال 2-1 جعله في المرتبة الثانية بفارق الأهداف عن بايرن.

وفشل برشلونة في تحقيق انتصاره الأول بالبطولة، وسقط في فخ التعادل مع روما 1-1 في مباراة حملت رقم مئة في مشوار الأرجنتيني ليونيل ميسي في دوري الأبطال. وشهدت المباراة الأخرى بالمجموعة الخامسة تفوق بايرليفركوزن الألماني على ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي 4-1.

واستهل تشلسي -المتعثر بالدوري المحلي- مشواره بدوري الأبطال بفوز كبير على ضيفه مكابي تل أبيب 4-صفر ضمن منافسات المجموعة السابعة التي شهدت عودة بورتو البرتغالي بتعادل ثمين من معقل ديانمو كييف الأوكراني (2-2).

وفي المجموعة الثامنة، حقق نادي زينيت بطرسبرغ فوزا ثمينا على مضيفه فالنسيا بـ3-2، في حين تعادل جنت البلجيكي مع ليون الفرنسي 1-1.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم أنه سيطلق الثلاثاء مبادرة "عطاء كرة القدم"، وهي مبادرة عالمية لجمع التبرعات بهدف دعم المنظمات التي تساعد اللاجئين ضحايا الاضطهاد والحروب.

فاز روما على مضيفه فروزينوني الوافد من الدرجة الثانية بهدفين ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في حين حقق يوفنتوس أولى نقاطه بتعادله مع ضيفه كييفو فيرونا (1-1).

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن حارسه التشيلي كلاوديو برافو سيغيب عن الفريق ثلاثة أسابيع بسبب إصابته بتمزق عضلي في الجزء السفلي من الساق اليسرى.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة