فوز لبايرن وتشلسي وتعادل لبرشلونة بدوري الأبطال

LOU3659 - Piraeus, -, GREECE : Bayern Munich's players celebrate their goal agianst Olympiakos during their Group F Champions League football match between Olympiakos and Bayern Munich at the Karaiskaki stadium in Piraeus, near Athens on September 16, 2015. AFP PHOTO/ LOUISA GOULIAMAKI
مولر ورفاقه حافظوا على عادة الانطلاقة المثالية لبايرن ميونيخ بدور المجموعات لدوري الأبطال (الفرنسية)

غابت المفاجآت الكبرى عن مباريات الأربعاء للجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وحققت أغلب الفرق المرشحة الفوز، وافتك برشلونة التعادل من مضيفه روما، وعاد نادي زينيت بطرسبرغ بالنقاط الثلاث من فالنسيا.

وحافظ بايرن ميونيخ الألماني على سجله الخالي من الهزائم بالمباريات الافتتاحية له بدور المجموعات، وحقق فوزا ثمينا 3-صفر على مضيفه أولمبياكوس اليوناني ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وفي زغرب، خطف النادي المحلي فوزا ثمينا من أرسنال 2-1 جعله في المرتبة الثانية بفارق الأهداف عن بايرن.

وفشل برشلونة في تحقيق انتصاره الأول بالبطولة، وسقط في فخ التعادل مع روما 1-1 في مباراة حملت رقم مئة في مشوار الأرجنتيني ليونيل ميسي في دوري الأبطال. وشهدت المباراة الأخرى بالمجموعة الخامسة تفوق بايرليفركوزن الألماني على ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي 4-1.

واستهل تشلسي -المتعثر بالدوري المحلي- مشواره بدوري الأبطال بفوز كبير على ضيفه مكابي تل أبيب 4-صفر ضمن منافسات المجموعة السابعة التي شهدت عودة بورتو البرتغالي بتعادل ثمين من معقل ديانمو كييف الأوكراني (2-2).

وفي المجموعة الثامنة، حقق نادي زينيت بطرسبرغ فوزا ثمينا على مضيفه فالنسيا بـ3-2، في حين تعادل جنت البلجيكي مع ليون الفرنسي 1-1.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ROME, ITALY - AUGUST 19: A fan kid of Roma flies the team's flag prior to the friendly football match between AS Roma and Fenerbahce, on August 19, 2014 at the Olympic Stadium in Rome, Italy.

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم أنه سيطلق الثلاثاء مبادرة “عطاء كرة القدم”، وهي مبادرة عالمية لجمع التبرعات بهدف دعم المنظمات التي تساعد اللاجئين ضحايا الاضطهاد والحروب.

Published On 28/6/2016
AS Roma's Juan Manuel Iturbe (C) scores against Frosinone during their Serie A soccer match in Frosinone, September 12, 2015. REUTERS/Giampiero Sposito

فاز روما على مضيفه فروزينوني الوافد من الدرجة الثانية بهدفين ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في حين حقق يوفنتوس أولى نقاطه بتعادله مع ضيفه كييفو فيرونا (1-1).

Published On 27/6/2016
Barcelona's goalkeeper Claudio Bravo attends the team's training session at Sant Joan Despi sports city in Barcelona, Spain, 13 Agusut 2015. Barcelona will face Athletic Club de Bilbao for the Spanish Supercup on 14 August 2015.

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن حارسه التشيلي كلاوديو برافو سيغيب عن الفريق ثلاثة أسابيع بسبب إصابته بتمزق عضلي في الجزء السفلي من الساق اليسرى.

Published On 27/6/2016
GJ3887 - Madrid, -, SPAIN : CORRECTION EVENT IN CAPTION

احتفل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمولوده الثاني وقاد برشلونة إلى فوز ثمين (2-1) على مضيفه أتلتيكو مدريد يوم السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 27/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة