فوز صعب لفالنسيا على غرناطة

Valencia FC's German defender Mustafi celebrates his goal against Granada during their Primera Division soccer match played at Mestalla stadiun in Valencia, Spain, 25 September 2015.
الألماني شكودران موستافي يحتفل بعد تسجيله هدف الفوز لفالنسيا (الأوروبية)

حقق فالنسيا فوزا صعبا على ضيفه غرناطة 1-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح فالنسيا المتعثر هذا الموسم التسجيل عبر الألماني شكودران موستافي الذي تابع برأسه كرة عرضية وصلته من البلجيكي من أصل مغربي زكريا البقالي (في الدقيقة 26).

وحاول الفريقان في الوقت المتبقي من الشوط الأول وطوال الشوط الثاني قلب الموازين، وكادت بعض المحاولات تثمر لولا صمود الدفاع والحارسين أيضا.

وهذا الفوز هو الثاني لفالنسيا هذا الموسم، فانتقل من المركز التاسع إلى السادس مؤقتا برصيد 10 نقاط، في حين وقف رصيد غرناطة عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد 13 نقطة من 5 مباريات

2- سلتا فيغو 13 من 5

3- فياريال 13 من 5

4- أتلتيكو مدريد 12 من 5

5- برشلونة 12 من 5

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

Real Madrid's French striker Karim Benzema (L) celebrates after scoring the opening goal during the Spanish Liga Primera Division soccer match between Athletic Bilbao and Real Madrid played at San Mames stadium in Bilbao, Spain, 23 September 2015.

سجل كريم بنزيمة هدفين وقاد ريال مدريد لتحقيق الفوز (2-1) على مضيفه أتلتيك بلباو وتصدر الدوري الإسباني، ومني برشلونة بأول هزيمة له هذا الموسم أمام مضيفه سلتا فيغو (4-1).

Published On 27/6/2016
LG1615 - Barcelona, -, SPAIN : Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi (C) kicks the ball during the Spanish league football match FC Barcelona vs Levante UD at the Camp Nou stadium in Barcelona on September 20, 2015. AFP PHOTO/ LLUIS GENE

عزز برشلونة صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم إثر تغلبه على ضيفه ليفانتي 4-1 الأحد في الجولة الرابعة من المسابقة التي شهدت أيضا فوز فياريال وسيلتا فيغو وسبورتينغ خيخون ورايو فايكانو.

Published On 27/6/2016
JS2786 - Madrid, -, SPAIN : Real Madrid's French forward Karim Benzema celebrates after scoring a goal during the Spanish league football match Real Madrid CF vs Granada FC at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on Spetember 19, 2015. AFP PHOTO/ JAVIER SORIANO

اعتلى ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتا، بعدما حقق السبت فوزا ثمينا وصعبا (1-صفر) على ضيفه غرناطة في الجولة الرابعة من المسابقة.

Published On 27/6/2016
GJ3887 - Madrid, -, SPAIN : CORRECTION EVENT IN CAPTION

احتفل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمولوده الثاني وقاد برشلونة إلى فوز ثمين (2-1) على مضيفه أتلتيكو مدريد يوم السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 27/6/2016
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة